موراتا ولامين يامال يقودان هجوم إسبانيا ضد فرنسا فى نصف نهائى يورو 2024

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 08:14 م
موراتا ولامين يامال يقودان هجوم إسبانيا ضد فرنسا فى نصف نهائى يورو 2024 منتخب إسبانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره منتخب فرنسا، فى دور نصف نهائى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتى يستضيفها ملعب "أليانز أرينا"، معقل نادى بايرن ميونخ، فى العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء.

وجاء تشكيل منتخب إسبانيا، كالتالى..

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

الدفاع: نافاس، ناتشو، لابورتي، كوكوريلا.

الوسط: دانى أولمو، رودري، فابيان رويز.

الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

 

إسبانيا ضد فرنسا

وأطاحت إسبانيا بمستضيف البطولة منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي بعد مباراة ماراثونية حسمها البديل ميكل مورينو بهدف قاتل فى الدقيقة 119، وفى المقابل احتاج منتخب فرنسا إلى ركلات الترجيح لحسم تأهله إلى المربع الذهبي على حساب البرتغال 4-2، بعدما تصدى القائم لركلة ترجيح من جواو فيليكس.

ويدخل لاروخا مواجهة المربع الذهبي بهدف مواصلة عروضه القوية في اليورو، بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية، وستكون المواجهة الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، بعد أن التقيا في نسخ 1984 و1996 و2000 و2012، فازت فرنسا في مباراتين مقابل فوز لإسبانيا وتعادل.
 
وتفتقد إسبانيا خلال هذا اللقاء لخدمات ثنائي الدفاع داني كارفخال ولي نورماند للإيقاف، فيما يغيب لاعب الوسط بيدري عن اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية ضد ألمانيا، وهي الإصابة التي ستبعده عن البطولة بشكل رسمي، لكنه سيظل متواجدًا مع لاروخا حتى نهاية المشوار.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة