أليانز أرينا جاهز لموقعة إسبانيا ضد فرنسا فى نصف نهائي يورو 2024.. فيديو

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 04:21 م
أليانز أرينا جاهز لموقعة إسبانيا ضد فرنسا فى نصف نهائي يورو 2024.. فيديو ملعب أليانز أرينا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ملعب "أليانز آرينا" فى ميونخ، جاهزا لاحتضان المواجهة النارية التى تجمع منتخب إسبانيا مع نظيره فرنسا، فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا فى ألمانيا، على أن يواجه الفائز من مباراة اليوم الفائز من موقعة هولندا مع إنجلترا فى النهائي يوم 14 يوليو الجاري.

وأطاحت إسبانيا بمستضيف البطولة منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي بعد مباراة ماراثونية حسمها البديل ميكل مورينو بهدف قاتل فى الدقيقة 119.

وفى المقابل احتاج منتخب فرنسا إلى ركلات الترجيح لحسم تأهله إلى المربع الذهبي على حساب البرتغال 4-2، بعدما تصدى القائم لركلة ترجيح من جواو فيليكس.

Untitled
ملعب أليانز أرينا

 

ويدخل لاروخا مواجهة المربع الذهبي بهدف مواصلة عروضه القوية في اليورو، بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية، وستكون المواجهة الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، بعد أن التقيا في نسخ 1984 و1996 و2000 و2012. فازت فرنسا في مباراتين مقابل فوز لإسبانيا وتعادل.

GR-QOxdbEAAVSuX
أليانز أرينا

 

ويعول الديوك بشكل كبير على القائد كيليان مبابي والذي سيتعين عليه الآن تحسين مستواه إذا أراد قيادة فرنسا إلى المباراة النهائية ضد إسبانيا، حيث سجل نجم ريال مدريد في مباراة واحدة فقط في المسابقة والتي جاءت عن طريق ركلة جزاء أمام بولندا ومنذ ذلك الحين فشل مبابي في إظهار تهديده ضد الخصم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة