الأرجنتين ضد كندا.. ميسي يخشى تكرار سجل سلبى فى كوبا أمريكا 2024

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 11:00 ص
الأرجنتين ضد كندا.. ميسي يخشى تكرار سجل سلبى فى كوبا أمريكا 2024 ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامى الأمريكى، تكرار سجله التهديفى السلبى فى بطولة كوبا أمريكا المقامة حالياً فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع كندا فى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024  فى المباراة المقرر إقامتها فى الثالثة فجر الأربعاء.

وفشل ميسي فى تسجيل أى هدف خلال مشاركته فى النسخة الحالية من كوبا أمريكا، حيث سجل ظهوره فى ثلاث مباريات كاملة أمام كندا وتشيلى بدور المجموعات، ثم الإكوادور فى الدور ربع النهائى، واكتفى بتقديم تمريرة حاسمة.
 
ونجح النجم الأرجنتينى فى تسجيل هدف وحيد على الأقل خلال مشاركته فى النسخ الست السابقة بكوبا أمريكا، باستثناء بطولة 2011، والتى قدم خلالها ثلاث تمريرات حاسمة في أربع مباريات ولم يترك أى بصمة تهديفية.
 
وشارك ميسي الملقب بـ"البرغوث" مع المنتخب الأرجنتينى في 37 مباراة ببطولة كوبا أمريكا بإجمالى 3178 دقيقة مشاركة، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفاً بالإضافة إلى 18 تمريرة حاسمة.

ونجح ميسي في التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة القارية بأمريكا اللاتينية 6 مرات خلال 7 مرات شارك في البطولة من قبل، والمرة الوحيدة التي خرج فيها منتخب بلاده مبكرا كانت في عام 2011، حين خرج من الدور ربع النهائي على يد أوروجواي.

خاض منتخب الأرجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، حيث حقق 3 انتصارات وحصد 9 نقاط ليتأهل إلى منافسات الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة.

بدأ التانجو مشواره في المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا بالفوز على كندا 2-0 ثم هزم تشيلي بهدف نظيف وأخيرًا الفوز على بيرو 2-0 في غياب النجم ليونيل ميسي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة