برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 9 يوليو: شعور بالكسل

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 9 يوليو: شعور بالكسل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور شجاع يحاول أن يكون في المقدمة، واثق من نفسه، علاقاته بالأشخاص المحيطين به ممتازة، ماهر في الحديث، يعرف معنى التفكير السليم ومنطقي.

برج الثور فى حظك اليوم 9 يوليو

صفات مواليد الثور تجده عنيد، غيور جدًا محب للرحلات وللطبيعة الخلابة ويستمتع بالهواء الطلق

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفه، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

منة عرفة

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

فى الآونة الأخيرة تعانى من عدم تعاون زملاء العمل معك الذين يفعلون ذلك بدافع الغيرة ولكن اليوم قد يمكنك أن تجعلهم يعيدون النظر فى ما يفعلونه ويتعاملوا معك بموضوعية ومهنية وتجعلهم يغلبوا مصلحة العمل على أى شيء آخر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر بانجذاب شديد نحو شخص ما وتفكر فى أن تأخذ خطوة نحو علاقة عاطفية أكثر جدية ونضجًا خاصة أنك تفكر هذه الأيام فى مستقبلك والعلاقات على المدى الطويل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تشعر بالكسل والخمول اليوم ولكن لا ينبغى أن تنزعج لأن هذا رد فعل طبيعى من جسدك إزاء الإيقاع اللاهث الذى عشت به الأيام القليلة الماضية، وقد تواجه بعض المتاعب أيضًا فى عضلات الساق نتيجة الإرهاق والمجهود الزائد عن اللازم، لكن كل ما تحتاجه هو الكثير من الراحة والطعام الجيد لتسترد قوتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

هذا أفضل وقت لقطع الأغصان الميتة فى حياتك، بمعنى أن تأخذ موقفًا حاسمًا فى كل القضايا المعلقة والقديمة التى تشعر بالتردد إزاء اتخاذ قرار بشأنها، ولكنك اليوم تتمتع بالشجاعة اللازمة لتفعل ذلك وتأخذ خطوات نهائية وصارمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة