جماهير فرنسا تغزو ألمانيا قبل موقعة نصف نهائى يورو 2024.. فيديو وصور

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 07:06 م
جماهير فرنسا تغزو ألمانيا قبل موقعة نصف نهائى يورو 2024.. فيديو وصور جماهير فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتشد الآلاف من الجماهير الفرنسية فى ألمانيا قبل ساعات من مواجهة "الديوك" مع منتخب إسبانيا على ملعب "أليانز آرينا" فى ميونخ، فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا فى ألمانيا، على أن يواجه الفائز من مباراة اليوم الفائز من موقعة هولندا مع إنجلترا فى النهائي يوم 14 يوليو الجاري.

 

وأطاحت إسبانيا بمستضيف البطولة منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي بعد مباراة ماراثونية حسمها البديل ميكل مورينو بهدف قاتل فى الدقيقة 119.

وفى المقابل احتاج منتخب فرنسا إلى ركلات الترجيح لحسم تأهله إلى المربع الذهبي على حساب البرتغال 4-2، بعدما تصدى القائم لركلة ترجيح من جواو فيليكس.

ويدخل لاروخا مواجهة المربع الذهبي بهدف مواصلة عروضه القوية في اليورو، بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية، وستكون المواجهة الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، بعد أن التقيا في نسخ 1984 و1996 و2000 و2012. فازت فرنسا في مباراتين مقابل فوز لإسبانيا وتعادل.

ويعول الديوك بشكل كبير على القائد كيليان مبابي والذي سيتعين عليه الآن تحسين مستواه إذا أراد قيادة فرنسا إلى المباراة النهائية ضد إسبانيا، حيث سجل نجم ريال مدريد في مباراة واحدة فقط في المسابقة والتي جاءت عن طريق ركلة جزاء أمام بولندا ومنذ ذلك الحين فشل مبابي في إظهار تهديده ضد الخصم.

GSDc0xOW4AAxv57
جماهير فرنسا

 

GSDczuNXEAANt7j
جماهير فرنسا
 
GSDcy4HXoAAq4Rh
جماهير فرنسا

 

GSDcyAPW0AAeO9L
جماهير فرنسا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة