فان دايك يسجل رقما سلبيا في يورو 2024 قبل انطلاق دور نصف النهائي

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 12:00 ص
فان دايك يسجل رقما سلبيا في يورو 2024 قبل انطلاق دور نصف النهائي فان دايك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول، رقمًا سلبيًا قبل انطلاق دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى الأحد القادم.

وتصدر فيرجيل فان دايك قائمة أكثر اللاعبين ارتكابا للأخطاء في بطولة كأس الأمم الأوروبية حسبما أكد الموقع الرسمي للبطولة القارية، بواقع 12 خطأ سجلها مدافع فريق ليفربول.

وجاء بالمركز الثاني لاعب وسط منتخب ألمانيا روبرت أندريش، بعدما سجل 11 خطأ في بطولة كأس الأمم الأوروبية بفارق واحد عن سيرين نجم سلوفينيا.

وتواجد في المركز الرابع اللاعب بوش مدافع منتخب النمسا بواقع 10 أخطاء هو الآخر بالتساوي مع فريولير نجم خط وسط سويسرا.

ويلتقي منتخبا إسبانيا ضد فرنسا في تمام العاشرة من مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" في افتتاحية مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد القادم.

بينما يلتقي منتخبا هولندا ضد إنجلترا في العاشرة من مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد القادم.

وتأهل منتخب هولندا على حساب تركيا بنتيجة 2-1، بينما وصل إنجلترا للمباراة القادمة بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب سويسرا بنتيجة 5-3.

بينما تأهل منتخب إسبانيا بعد الفوز على أصحاب الأرض ألمانيا بنتيجة 2-1، فيما استطاع منتخب فرنسا الفوز على البرتغال هو الآخر بركلات الترجيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة