قصواء الخلالى: دفاع رئيس الحكومة عن وزير التعليم منطقى ولكن الأمر لم يُحسم بعد

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 10:42 م
قصواء الخلالى: دفاع رئيس الحكومة عن وزير التعليم منطقى ولكن الأمر لم يُحسم بعد قصواء الخلالى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدكتور مصطفى مدبولي أكد أن شهادات ومؤهلات وزير التربية والتعليم الجديد سليمة، موضحة أنه دافع عن اختياراته وهذا أمر منطقي وطبيعي.

وأضافت قصواء الخلالي، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على فضائية سي بي سي، أن الأمور تدور في التساؤلات والشكوك حول حقيقة الشهادات التي تبناها الوزير بنفسه ولم تحسم بعد، قائلة: "دفاع رئيس الوزراء عن المسؤولين والاختيارات مشروع وليس عيبا، لأن رئيس الحكومة يتحمل مسؤوليتهم، وجدلية شهادات وزير التربية والتعليم مستمرة والأمر لم يحسم رغم رد رئيس الحكومة".

وأوضحت أن ملف التعليم هو الأهم والأخطر في أي بلد وأي مكان في العالم، ونريد تطور في هذا الملف، وهذا أمر صحيح لكن البداية الصحيحة لا تحمل لغط ولا تحمل تساؤلات مثيرة، ولا أن يكون هناك مساحات تشكيك وريبة خصوصا في ملف تربوي يمتد للأمن القومي والأخلاقي.

واختتمت:" ندعم اختيارات رئيس الوزراء ونقف مع رجال الدولة في مهامهم، ولكن وجود لغط يتطلب الوقوف عنده ونظره، لأن الأمر ليس سهلا والواقع له حسابات أخرى، نحترم دعم مدبولي لاختياراته في الحكومة الحديدة وليس من الخطأ تعديل القرارات، ودفاع رئيس الوزراء عن اختياراته مشروع وأعطانا اجابة متاحة وليست واضحة وننتظر الاجابة الواضحة".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة