ليفربول يعلن عودة محمد صلاح إلى التدريبات غدا

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 08:20 م
ليفربول يعلن عودة محمد صلاح إلى التدريبات غدا محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، عودة كل من النجم المصري محمد صلاح والياباني واتارو إندو لتدريبات الفريق الجماعية استعدادا للموسم الكروي الجديد من الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال ليفربول عبر موقعه: "من المقرر أن يبدأ الثنائي واتارو إندو و محمد صلاح تدريبات ما قبل الموسم في مركز تدريب أكسا يوم الأربعاء".

أضاف: "سيبدأ الثنائي العمل غدًا صباحًا استعدادًا لموسم 2024-2025 مع أولئك الذين بدأوا الاستعدادات يوم الجمعة الماضي تحت قيادة أرني سلوت".

وتابع البيان الذي نشره ليفربول: "سيخضع إندو وصلاح للفحوصات قبل الانضمام إلى زملائهم في الفريق في وقت لاحق من الأسبوع للتدريب".

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن محمد صلاح سيكون على رأس قائمة الفريق المسافرة للجولة التحضيرية فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأوضحت أن صلاح سيكون متواجدا فى مباراة الريدز ضد بيتيس وأرسنال فى فيلادلفيا ثم اليونايتد فى جنوب كارولاينا.

وينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح وزميليه فان ديك وترينت ألكساندرأرنولد مع ليفربول خلال فى الصيف المقبل.

وتعتبر الفترة الحالية بمثابة فرصة لإدارة ليفربول لكسب مبالغ كبيرة مقابل رحيلهم، حيث إن ليفربول لن يفرط في الثلاثي صلاح أو فان ديك أو أرنولد في المستقبل القريب نظرًا للحاجة إلى جهودهم في الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة