موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا فى كوبا أمريكا 2024 والقناة الناقلة

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 11:39 ص
موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا فى كوبا أمريكا 2024 والقناة الناقلة منتخب الأرجنتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الأرجنتين مواجهة حاسمة أمام نظيره الكندى، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد مباراة الارجنتين ضد كندا 

من المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين ضد كندا، في تمام الساعة الثالثة من فجر الأربعاء، على ملعب "ماتلايف ستاديوم"، في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، وستكون مذاعة على قناة Max Sport 3 HD علما بأن البطولة غير منقولة عربيا.

وحسم منتخب الأرجنتين تأهله للدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2، بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب "إن آر جاى"، بمدينة هيوستن الأمريكية.

فيما صعد منتخب كندا إلى نفس الدور من المسابقة القارية بعد التغلب على فنزويلا بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

ومن المقرر أن يلتقى المتأهل من الأرجنتين وكندا للمباراة النهائية مع الفائز من نصف النهائى الآخر فى كوبا أمريكا 2024، حيث تخوض كولومبيا مواجهة نارية أمام أوروجواي.

 

الأرجنتين ضد كندا 

وكانت الأرجنتين تغلبت على كندا بهدفين نظيفين في دور المجموعات بالنسخة الحالية من المسابقة القارية، حيث يتكرر اللقاء مرة أخرى لكن فى نصف النهائى.

ويستعد منتخب الأرجنتين للظهور في الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا للنسخة الخامسة على التوالي، علما بأنه عبر إلى المباراة النهائية 7 مرات، في محاولاته الثمانية الأخيرة بالمربع الذهبي.

ويسعى المنتخب الأرجنتينى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة التى حققها فى آخر تسع مباريات متتالية، في جميع المسابقات عندما يواجه كندا، حيث لم تتلق شباكه سوى 3 أهداف فقط خلال تلك الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة