نهائى مبكر بين فرنسا وإسبانيا فى نصف نهائى يورو 2024

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 10:20 م
نهائى مبكر بين فرنسا وإسبانيا فى نصف نهائى يورو 2024 جانب من البث المباشر
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا لمباراة منتخب مباراة فرنسا ضد منتخب إسبانيا في نصف نهائي "بطولة أمم أوروبا 2024"، بعد فوز إسبانيا على ألمانيا، وفرنسا على البرتغال حيث تقام المباراة على ملعب فريق بايرن ميونخ الألماني، أليانز أرينا في ميونخ، الذي يتسع لنحو 66 ألف شخص، ويعلق عليها الزميل أحمد الجعفري.

 

ويخوض منتخب فرنسا اللقاء بتشكيل مكون من: ماينان لحراسة المرمى وفى خط الدفاع: ثيو هيرنانديز، ساليبا، أوباميكانو، كوندي، وخط الوسط: نجولو كانتي، رابيو، تشواميني، وفى الهجوم: كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، كولو مواني، بينما يخوض منتخب اسبانيا اللقاء بـ "أوناي سيمون لحراسة المرمى وفي خط الدفاع: نافاس، ناتشو، لابورتي، كوكوريلا، وفي الوسط: دانى أولمو، رودري، فابيان رويز، وفي الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.
وتعد تلك المواجهة هي الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، بعد أن التقيا في نسخ 1984 و1996 و2000 و2012. فازت فرنسا في مباراتين مقابل فوز لإسبانيا وتعادل، كما تقابل المنتخبان في ست وثلاثين مناسبة في بطولات مختلفة، فاز المنتخب الإسباني في ست عشرة منها منذ عام 1922، فيما فازت فرنسا في ثلاث عشرة منها وتعادل المنتخبان في سبع مباريات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة