وزيرة البيئة تشدد على ضرورة التعامل بشفافية مع الملفات التى تمس المواطن

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 10:12 ص
وزيرة البيئة تشدد على ضرورة التعامل بشفافية مع الملفات التى تمس المواطن وزيرة البيئة تتفقد مكاتب الموظفين
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة مكاتب الموظفين بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة سير العمل وبحث سبل تطويره والتعرف عن قرب على مشاكل العاملين ومطالبهم وإزالة المعوقات التى تواجه سير العمل اليومى، والحرص على حشد القوى البشرية لمتابعة الملفات البيئية المختلفة لتحسين البيئة وحماية الموارد وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة، رافقها فى الجولة الدكتور على ابو سنه الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة والدكتورة شيرين فكرى مساعد الوزيرة للسياسات البيئية وياسمين سالم مساعد وزيرة البيئة للتنسيقات الحكومية.

وزيرة البيئة تتفقد مكاتب الموظفين بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية
وزيرة البيئة تتفقد مكاتب الموظفين بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية

وأكدت د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة خلال لقائها بالعاملين على أهمية  التعامل مع الملفات التى تمس المواطنين بشفافية وأهتمام كبير والعمل على تذليل العقبات أمامهم والتعامل مع شكواهم بأهتمام والعمل على حلها؛ لتقديم أفضل خدمة بما يرقى لطموحات المواطن المصري، وينعكس على حياته، تطبيقاً  لمبادئ الجمهورية الجديدة.

وزيرة البيئة خلال لقائها بالعاملين
وزيرة البيئة خلال لقائها بالعاملين

وأستمعت وزيرة البيئة إلى آراء العاملين ورؤيتهم لرفع كفاءة العمل داخل الوزارة بجهازيها، حيث أعرب العاملون عن تفاؤلهم فى أن تشهد المرحلة المقبلة العديد من النجاحات والانجازات، مُقدمين التهنئة للوزيرة على تجديد ثقته القيادة السياسية، مُتمنين لها دوام النجاح والتوفيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة