يورو 2024.. مبابي ويامال يقودان التشكيل المثالي لمواجهة فرنسا واسبانيا

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 05:00 م
يورو 2024.. مبابي ويامال يقودان التشكيل المثالي لمواجهة فرنسا واسبانيا يامال ونيكو ويليامز
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق منافسات دور نصف نهائي بطولة يورو 2024، مساء الثلاثاء، بمواجهة من العيار الثقيل، سوف تجمع فرنسا وإسبانيا، في تمام العاشرة مساء، والتى يستضيفها ملعب "أليانز أرينا"، معقل نادى بايرن ميونخ. 

ويشهد التشكيل المثالي لمواجهة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2024، تواجد 6 لاعبين من منتخب فرنسا مقابل 5 من المنتخب الإسباني. 
 
ويتصدر الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والإسباني لامين يامال، التشكيل المثالي لمواجهة الليلة. 
 

وجاء التشكيل المثالي لمواجهة فرنسا وإسبانيا، على النحو التالي: 
 

حراسة المرمى: ماينان. 

الدفاع: هيرنانديز، لابورت، كوندي وساليبا. 

الوسط: كانتي، رودري وفابيان رويز. 

الهجوم: لامين يامال، مبابي ونيكو ويليامز. 

GSCebbeWcAAnuJc
التشكيل المثالي لمباراة فرنسا واسبانيا

 

 

فرنسا وإسبانيا

وأطاحت إسبانيا بمستضيف البطولة منتخب ألمانيا من الدور ربع النهائي بعد مباراة ماراثونية حسمها البديل ميكل مورينو بهدف قاتل فى الدقيقة 119، وفى المقابل احتاج منتخب فرنسا إلى ركلات الترجيح لحسم تأهله إلى المربع الذهبي على حساب البرتغال 4-2، بعدما تصدى القائم لركلة ترجيح من جواو فيليكس.
 
ويدخل لاروخا مواجهة المربع الذهبي بهدف مواصلة عروضه القوية في اليورو، بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية، وستكون المواجهة الخامسة بين المنتخبين في نهائيات بطولة أوروبا، بعد أن التقيا في نسخ 1984 و1996 و2000 و2012، فازت فرنسا في مباراتين مقابل فوز لإسبانيا وتعادل.
 
وتفتقد إسبانيا خلال هذا اللقاء لخدمات ثنائي الدفاع داني كارفخال ولي نورماند للإيقاف، فيما يغيب لاعب الوسط بيدري عن اللقاء بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الماضية ضد ألمانيا، وهي الإصابة التي ستبعده عن البطولة بشكل رسمي، لكنه سيظل متواجدًا مع لاروخا حتى نهاية المشوار.
 
في المقابل سيتعين على منتخب فرنسا تغيير وجهة النظر بشأن الجفاف التهديفي في البطولة ووضع حد للانتقادات بعد أن سجلت 3 أهداف فقط، منها هدفان عكسيان وهدف من ركلة جزاء.
 
ويعول الديوك بشكل كبير على القائد كيليان مبابي والذي سيتعين عليه الآن تحسين مستواه إذا أراد قيادة فرنسا إلى المباراة النهائية ضد إسبانيا، حيث سجل نجم ريال مدريد في مباراة واحدة فقط في المسابقة والتي جاءت عن طريق ركلة جزاء أمام بولندا ومنذ ذلك الحين فشل مبابي في إظهار تهديده ضد الخصم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة