عمر الشناوى يصل "كفر القصار" لتوديع حسام شوقى وفتحى إسماعيل ومحمود كمال

الخميس، 01 أغسطس 2024 07:54 م
عمر الشناوى يصل "كفر القصار" لتوديع حسام شوقى وفتحى إسماعيل ومحمود كمال الفنان عمر الشناوي
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الفنان عمر الشناوي حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي، لقرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، لتوديع أصدقائه حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، والذين وافتهم المنية إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

وخيم الحزن على أهالي القرية فور علمهم بالحادث الآليم الذي وقع ظهر اليوم، ودخل عم الراحل حسام شوقي في نوبة بكاء شديدة وصدمه حزنا على فراق ابن شقيقه في الحادث الآليم.

وكان قد شهد محور الضبعة اتجاه الساحل الشمالى ظهر اليوم الخميس، حادث مأساوى مروع إثر انقلاب سيارة كانت تقل حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، مما أدى إلى وفاتهم.

وأشار المصدر إلى أن المتوفين كانوا فى رحلة لقضاء إجازة صيفية فى الساحل الشمالى، وفور وقوع الحادث وإخطار الجهات المختصة، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إطفاء السيارة المشتعلة واستخراج جثامين المتوفين.

تم نقل الجثامين لمستشفى العلمين النموذجى لحين صدور قرار من جهات التحقيق بالتصريح بدفنهم، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة، حيث من المقرر أن يتم تشكيل لجنة هندسية لفحص السيارة المحترقة لبيان سبب انقلاب السيارة واحتراقها.

فيما نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء ، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة