كاسيت 90 بالعلمين.. استعدى للحفل بـ 5 ألوان طلاء أظافر موضة التسعينيات

الخميس، 01 أغسطس 2024 01:00 م
كاسيت 90 بالعلمين.. استعدى للحفل بـ 5 ألوان طلاء أظافر موضة التسعينيات موضة التسعينيات
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص مهرجان العلمين على تقديم الأنشطة الصيفية المختلفة من ترفيهية وثقافية وفنية ورياضية وغنائية، وإحتواء برنامجه على باقات متنوعة ومختلفة، ومن بينها حفل كاسيت 90 السبت 1 أغسطس، والذى يقدمه مجموعة من نجوم التسعينات مثل حميد الشاعري ومحمد فؤاد وهشام عباس، وتهتم الكثير من العائلات على حضور الحفل وتبدأ التجهيز من الآن وللحصول على إطلالة مستوحاه من التسعينيات، نستعرض فى هذا التقرير، ألوان طلاء أظافر موضة التسعينات، وفقاً لما نشره موقع birdie وهي:

الأحمر الكلاسيكي

مع تعدد ألوان طلاء الأظافر واختلاف الدرجات مع انتشار صيحات الموضة، إلا أن الأحمر الكلاسيكي هو اللون الأبرز في التسعينيات ومستمر بلونه الساحر الآن أيضا.

أحمر كلاسيكي
أحمر كلاسيكي

 

عدة ألوان 

اشتهرت فترة التسعينيات بألوان متعددة الألوان للشعور بالشغف والحيوية، وتنسيقه وتطبيقه على الأظافر، وعلى الرغم أنه يشعر البعض بالتوتر إلا أنه يزيد الحماس لدى الكثير من الفتيات.

طلاء أظافر ألوان
طلاء أظافر ألوان

 

طلاء الأظافر اللامع

انتشر خلال فترة التسعينات  طلاء أظافر لامع، بجميع ألوان طلاء الأظافر وخاصة الأبيض والبني والذهبي، والمناسب مع أجواء المناسبات المسائية.

طلاء أظافر لامع
طلاء أظافر لامع

 

طلاء الأظافر برسومات

وفي فترة التسعينات كانت منتشرة موضة طلاء الأظافر ذات التصميمات مختلفة الألوان والأشكال وتطبيقها يمنح الشعور بالحيوية والسعادة.

أظافر مربعة

حاليا تختار الفتيات الشكل المناسب لأظافرهن أكثر من اتباع اتجاه معين في تزيين الظفر، لكن في التسعينات كان الاتجاه السائد هو رسم أظافر مربعة .

اتجاه الأظافر المربع
اتجاه الأظافر المربع
اتجاهات الأظافر
اتجاهات الأظافر

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة