آرني سلوت: محمد صلاح نموذج مثالي فى ليفربول

الخميس، 01 أغسطس 2024 01:36 م
آرني سلوت: محمد صلاح نموذج مثالي فى ليفربول محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن الدور الفعال الذى يقوم به المصرى محمد صلاح مهاجم وهداف الفريق بعد قيادة الريدز للفوز على أرسنال 2-1 في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، بالجولة الصيفية بأمريكا ضمن استعدادات الموسم الجديد 2024-2025. 

قال مدرب ليفربول في تصريحات بالمؤتمر الصحفى عقب المباراة: "اعتقد أن محمد صلاح ليس مجرد قدوة يحتذى بها الجميع، لقد كان محمد صلاح نموذجًا مثاليًا على مدار العديد من السنوات في ليفربول، لقد عاد لائقًا بعد إجازته الصيفية، لكن يبدو وأن هذا هو الطبيعي بالنسبة له، هكذا قالوا لي في ليفربول".

أضاف مدرب ليفربول: "لكن إذا استشهدت به فقط كقدوة لجميع اللاعبين، فلن أكون منصفًا لزملائه أصحاب الخبرات في الفريق، لأن الآخرين مميزون للغاية أيضًا، من الجيد أن يكون جميع اللاعبين يظهرون بشكل جيد بالتدريبات والمباريات، ليس لدينا أي إصابات على الإطلاق، لذلك نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو وأن ترتفع مستويات لياقتهم البدنية أكثر".

وشارك محمد صلاح قائد الريدز، في مباراة أرسنال حتي الدقيقة 72 ثم خرج كبديل مع السداسي سوبوسلاي وإيليوت وتسيميكاس وكارفاليو وكوانساه وفان دين بيرج، ونزول  بايشيتش وفيليبس ودوك وبيك ونالو ومورتون وبلاير.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول بدأ مرحلة التحضيرات للموسم الجديد في أمريكا، بالفوز على ريال بيتيس 1-0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة