"أبو العروسة" في ضيافة "تليفزيون اليوم السابع".. المخرج عادل عوض يروى كواليس "فرح جميلة": فوجئت بعدد الحاضرين.. نفسى أشوفها بمريلة المطبخ.. ونجلاء فتحى قالت لها زمان: هتبقى نجمة لما تكبرى.."فيديو وصور"

الخميس، 01 أغسطس 2024 09:02 م
"أبو العروسة" في ضيافة "تليفزيون اليوم السابع".. المخرج عادل عوض يروى كواليس "فرح جميلة": فوجئت بعدد الحاضرين.. نفسى أشوفها بمريلة المطبخ.. ونجلاء فتحى قالت لها زمان:  هتبقى نجمة لما تكبرى.."فيديو وصور" المخرج عادل عوض
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الأسابيع القليلة الماضية سيطرت اللقطات الخاصة بحفل زفاف الفنانة جميلة عوض على مختلف منصات التواصل الاجتماعى، الجميع يتحدث عن الحضور من الفنانين الذين حرصوا على مشاركة جميلة وأسرتها الفنية فرحتهم، وبدأ البعض يتساءل ما هي كواليس هذا الحفل الذى أدخل النجمة الشابة عش الزوجية؟

فرح جميلة عوض
فرح جميلة عوض

 

وفى هذا الصدد أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، حوارًا مع المخرج عادل عوض، والد العروسة، والحوار من إعداد وتقديم سارة إسماعيل، ومن تصوير أشرف فوزى ومحمد شيتوس ومحمد القط، ومونتاج ياسمين وائل.

سارة إسماعيل
سارة إسماعيل

 


بداية كشف المخرج عادل عوض في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أنه كان في غاية السعادة في حفل زفاف ابنته جميلة عوض، خاصة عندما رأى حالة الفرحة والمشاركة من كل نجوم الوسط الفني، والأقارب الذين فاجأوه وحضروا بكامل عددهم حفل الزفاف.

المخرج عادل عوض
المخرج عادل عوض


وروى المخرج عادل عوض لـ"تليفزيون اليوم السابع"، كواليس أول لقاء جمعه بعريس ابنته وهو المونتير "أحمد حافظ"، مشيرًا إلى أنه يعتبره "عريس نموذج"، وطالما حلم لابنته برجل مثله، فهو بعدما تعرف عليه عن قرب وجده شابا طموحا معتمدًا على نفسه، ويمكنه أن يأتمنه على ابنته جميلة.

 

المخرج عادل عوض1
المخرج عادل عوض

وتابع المخرج عادل عوض في تصريحاته أن جميلة منذ نعومة أظافرها ويتنبأ لها الجميع بأنها ستصبح "نجمة" عندما تكبر، وأشار في تصريحاته للموقف الذى جمع جميلة بالفنانة نجلاء فتحى، عندما قابلت جميلة في طفولتها في المسرح مع جدها محمد عوض، وقالت لها بالنص " هتبقى نجمة كبيرة لما تكبرى".


واختتم المخرج عادل عوض حديثه لـ"تليفزيون اليوم السابع"، برسالة ووصية لابنته جميلة بأن تتعلم المزيد من الدروس في الطبخ، مشيرًا إلى أنها بارعة في صنع الحلويات المختلفة، ولكن الأطعمة الأخرى تنقصها بعض التعاليم فيها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة