إبراهيم عبد الجواد: العلمين الجديدة مثال حى على الجمهورية الجديدة وجبر الخواطر

الخميس، 01 أغسطس 2024 08:44 ص
إبراهيم عبد الجواد: العلمين الجديدة مثال حى على الجمهورية الجديدة وجبر الخواطر الإعلامى إبراهيم عبد الجواد
كتب محمد عبد العظيم – محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد المتحدث باسم مهرجان العلمين ومقدم برنامج "صباح العلمين" عن جمال مدينة العلمين قائلا: "مفيش مياه فى الدنيا أحلى من كده.. الشكر كل الشكر لكل من خطط ونفذ وشارك حتى لو بشكل بسيط فى إقامة مدينة العلمين".

https://www.facebook.com/AlHayah1TV/videos/477243828590900?locale=ar_AR

وأضاف خلال برنامج "صباح العلمين" الذي يعرض على قنوات المتحدة: "أول مرة ازور الساحل الشمالي منذ 6 سنوات وهذه أول مرة أكون فى العلمين الجديدة وحسيت بالتقصير لاني مجتش النسخة الأولي لمهرجان العلمين العام الماضي.. وشوفت 3 عناوين رئيسية.. اول حاجة أنت بتشوف شكل مصغر ومثال حي على مصر الجديدة والجمهورية الجديدة.. وثاني حاجة من خلال مفهوم القدرة من خلال القدرة على الحفاظ على مكتبسات وهناك تنمية رغم الظروف شديدة الصعوبة على العالم كله".


وتابع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: "الحاجة الثالثة تتمثل فى مفهوم جبر الخاطر لكل شرائح المجتمع المصري.. ربنا يجبر لكل اشتغل فى مدينة العلمين.. المكان ده من 5 سنوات فقط كان أكبر حقل ألغام مفتوح وبعد 5 سنوات الوضع اختلف تماما والحياة بقت فى كل شبر بالعلمين الجديدة".

يقدم الإعلاميان إبراهيم عبد الجواد ولما جبريل، برنامج صباح العلمين من قلب مدينة العلمين الجديدة، في الفترة من ٧ إلي ٨ صباحا اعتبار من اليوم الخميس حيث ينقل البرنامج فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.


يعرض برنامج صباح العلمين علي قنوات الحياة و سي بي سي وقناة أون وقناة أون تايم سبورت والراديو ميجا ونغم وشعبى وراديو هيتس - راديو النيل وراديو أون سبورت والراديو ٩٠٩٠.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة