الثانية مكفوفين بالثانوية الأزهرية فى الغربية: حلمى الالتحاق بكلية لغات وترجمة وأسرتى الداعم الأساسى لى طوال مسيرتى التعليمية وهم سر تفوقى.. وكنت أدرس بالتعليم العام وقمت بالتحويل للأزهر بالإعدادية.. فيديو وصور

الخميس، 01 أغسطس 2024 08:00 م
الثانية مكفوفين بالثانوية الأزهرية فى الغربية: حلمى الالتحاق بكلية لغات وترجمة وأسرتى الداعم الأساسى لى طوال مسيرتى التعليمية وهم سر تفوقى.. وكنت أدرس بالتعليم العام وقمت بالتحويل للأزهر بالإعدادية.. فيديو وصور الطالبة الحاصلة علي المركز الثاني وأسرتها
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرحة كبيرة عمت أرجاء منزل الثانية مكفوفين الشعبة الأدبية على محافظة الغربية، وذلك بعد حصولها على المركز الثانى وتفوقها الكبير، حيث قامت الأم بإطلاق الزغاريد احتفالا بتفوقها ضمن أوائل الثانوية الأزهرية دفعة 2024.

 

وفى هذا الصدد التقى "اليوم السابع" بالطالبة ميرنا حلمى يوسف حلمى عبد الفتاح، والمقيمة بمدينة زفتى، الحاصلة على المركز الثانى "كفيف" على مستوى المحافظة، بمجموع 81.34%، حيث درست بمعهد فتيات كفر عنان الإعدادى الثانوي.

وقالت الطالبة، إنها ولدت محرومة من نعمة الأبصار ولكن أسرتها لم تشعرها يوم بالعجز فكانوا دائما داعمين لها فى كل وقت، موضحة أنها كانت تدرس فى التعليم العام منذ الصف الأول الابتدائى وحتى الصف السادس، وقامت إحدى المدرسات بملاحظة اهتمامها باللغة العربية والقرآن الكريم، فقامت بإبلاغ والدتها بتحويلها إلى التعليم الأزهرى للاستفادة من موهبتها.

وأوضحت أن والدتها قامت بتحويل أوراقها هى وشقيقتها التوأم من التعليم العام إلى التعليم الأزهرى، وحققت مراكز أولى فى الصف الأول والثانى الإعدادى، كما حصلت على المركز الثالث على مستوى محافظة الغربية فى الصف الثالث الإعدادى والثالث أيضا على مستوى المعهد.

وأشارت إلى أن المرحلة الثانوية كانت بها ضغوطات وصعوبات كبيرة منذ اليوم الأول وحتى الأخير، متابعة: "لكن توفيق الله جعلنى أتغلب على تلك الصعوبات، وحصلت على المراكز الأولى فى الصف الأول والثانى، حتى أكرمنى الله بالمفاجأة الكبيرة وحصولى على المركز الثانى على مستوى المحافظة بالصف الثالث الثانوي".

واختتمت: "والدى ووالدتى وأشقائى هم الداعمين لى فى جميع مراحل حياتى، فكانوا يساندوننى فى المذاكرة طوال النهار والليل خاصة فى قبل اقتراب الامتحانات"، موضحة أنها تحلم بالالتحاق بكلية اللغات والترجمة، هذا الحلم الذى يراودها منذ التحاقها بالتعليم الأزهرى وحتى الآن.

أسرة الطالبة
أسرة الطالبة

 

الطالبة الحاصلة علي المركز الثاني وأسرتها
الطالبة الحاصلة علي المركز الثاني وأسرتها

 

الطالبة ووالدها
الطالبة ووالدها

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة