"اليوم السابع" فى منزل الحاصله على الترتيب السادس بالثانوية الأزهرية.. فاطمة عبد السميع: كان نفسى أسمع صوت الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.. توقعت حصولى على مركز ضمن الأوائل.. وسر تفوقى حفظ القرآن.. فيديو وصور

الخميس، 01 أغسطس 2024 10:57 ص
"اليوم السابع" فى منزل الحاصله على الترتيب السادس بالثانوية الأزهرية.. فاطمة عبد السميع: كان نفسى أسمع صوت الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.. توقعت حصولى على مركز ضمن الأوائل.. وسر تفوقى حفظ القرآن.. فيديو وصور الطالبة فاطمة عثمان تتوسط أسرتها
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كنت متوقعه أطلع الأولى أو الثانية لأن أمنية حياتى أسمع صوت الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف".. بهذه الكلمات بدأت الطالبة فاطمة عثمان عبد السميع محمود الحاصلة على المركز السادس فى شعبة الأدبى على مستوى الجمهورية بالثانوية الازهرية بمجموع 612 بنسبة 97%، وسط حالة من الفرحه الكبيرة والزغاريد التى ملأت المنزل .


وتقول فاطمة عثمان لـ"اليوم السابع": كنت متوقعه حصولى على مركز ضمن الأوائل نظرا لاننى كنت متفوقه فى دراستى من المرحلة الابتدائية، وأحصل دائما على المركز الأول بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وتعب واجتهاد طوال العام الدراسى، لأن الله لايضيع أجر من أحسن عملا .

وأرجعت سبب تفوقها إلى حفظ القرآن الكريم ، لأن من حفظ القرآن الكريم يسر الله له كله أموره ، ومثلى الأعلى هو والدى الامام والخطيب بإدارة منوف بمحافظة المنوفية، والذى بذل قصارى جهده لتوفير كافة إحتياجاتى .

وأضافت أنها حافظة لكتاب الله منذ الصف الثالث الاعدادى ، بالإضافة إلى أنها حافظة لكتاب الله مع إيجازة حفص عن عاصم على يد أحد المشايخ .

وأضافت الحاصلة على المركز السادس فى شعبة الادبى على مستوى الجمهورية: أذاكر يوميا من ساعتين إلى 3 ساعات مع التركيز ، مشيرة إلى أنها لم تعتمد فى الدورس الخصوصية سوى مادتين فقط وباقى المواد كانت تعتمد على المذاكرة والتركيز.

وتضيف : هدفى الالتحاق بكلية الدراسات الإنسانية شعبة اللغات، مؤكدة أن هدفها الأول كلية علوم القرآن ولكنها ليست موجوده فى كليات البنات بجامعة الأزهر ، وهدفى أن أكون محفظة قرأن كريم للأجيال القادمة.

ويشير عبد السميع عثمان والد الطالبة فاطمة الحاصلة على المركز السادس على مستوى الجمهورية شعبة الادبى: أتوجه بالشكر لله على تلك المنه التى منحه لنا فى حصول نجلتى على مركز ضمن أوائل الجمهورية فى الثانوية الأزهرية، وحفظ القرآن الكريم سر نجاحها وتفوقها وهى رفعت رأسنا جميعا أمام الدنيا كلها.

ويضيف والد الطالبة فاطمة: نجلتى بنت مثالية محافظه على أداء الصلوات الخمس فى وقتها، ومجتهده منذ الطفوله ، وحريصه على المذاكرة طوال وقت فراغها والله كنت أستيقظ من النوم وأجدها تذاكر فى ساعات متأخرة من الليل.

الحاصله-على-المركز-السادس-على-مستوى-شعبة-الادبى-فى-الثانوية-الأزهرية-مع-اسرتها
الحاصلة على المركز السادس فى الثانوية الأزهرية أدبى

الطالبة-فاطمة-عثمان-عبد-السميع--مع-اسرتها
الطالبة فاطمة عثمان مع أسرتها

الطالبة-فاطمة-عثمان-عبد-السميع-مع-الأسرة
الطالبة المتفوقة فاطمة عثمان مع الأسرة

الطالبة-فاطمة-عثمان-عبد-السميع--ووالدها
الطالبة فاطمة عثمان ووالدها

اليوم-السابع-فى-منزل-الحاصله-على-المركز-السادس-على-مستوى-شعبة-الادبى-فى-الثانوية-الأزهرية
اليوم السابع فى منزل الطالبة فاطمة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة