نيفيز يقترب من قائمة أغلى صفقات باريس سان جيرمان عبر التاريخ

الخميس، 01 أغسطس 2024 05:44 م
نيفيز يقترب من قائمة أغلى صفقات باريس سان جيرمان عبر التاريخ جواو نيفيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب باريس سان جيرمان الفرنسي، من إتمام صفقة التعاقد مع الموهبة البرتغالية جواو نيفيز، لاعب فريق بنفيكا البرتغالي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية، إن نادي باريس سان جيرمان، أصبح قريبا من حسم صفقة الشاب الواعد جواو نيفيز لاعب بنفيكا، خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث من المتوقع وصول اللاعب إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل إجراء الفحوصات الطبية الروتينية قبل توقيع العقود الرسمية.

وقالت الصحيفة إنه في حال إتمام النادي الباريسي صفقة موهبة نادي بنفيكا البرتغالي، التي تصل قيمتها إلى 70 مليون يورو (60 قيمة ثابتة + 10 متغيرات)، ستكون أغلى رابع صفقة في تاريخ باريس سان جيرمان بعد كل من البرازيلي نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، كيليان مبابي من موناكو بقيمة 180 مليون يورو وكولو مواني من اينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 95 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى جواو نيفيز، يعد أحد المواهب المنتظر تألقها في أوروبا خلال السنوات القليلة المقبلة، حيث تواجد في قائمة المنتخب البرتغالي خلال منافسات بطولة يورو 2024 الأخيرة في ألمانيا، وخاض أخر موسمين مع بنفيكا على مستوى الفريق الأول، خاض 75 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 4 أهداف وقدم تمريرتان حاسمتان.

وجدير بالذكر أن عقد جواو نيفيز مع بنفيكا البرتغالي ينتهي في صيف عام 2028.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة