جاك جريليش يغيب عن موقعة مان سيتي ضد مان يونايتد فى كأس الدرع الخيرية

السبت، 10 أغسطس 2024 01:46 م
جاك جريليش يغيب عن موقعة مان سيتي ضد مان يونايتد فى كأس الدرع الخيرية جاك جريليش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، السبت، عن تعرض المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لضربة قوية قبل مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية.

ويستضيف ملعب "ويمبلي"، فى الخامسة مساء اليوم، السبت، مباراة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ومنافسه مانشستر يونايتد حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في كأس الدرع الخيرية.

وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية، أن جاك جريليش سيغيب عن مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد بسبب الإصابة، بعدما كان من المقرر أن يبدأ أساسيًا لإشادة بيب جوارديولا بأدائه الرائع فى فترة الموسم الإعدادى.

وأضافت الصن، أن جاك جريليش تعرض لإصابة خلال تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا لمباراة مانشستر يونايتد بكأس الدرع الخيرية، الأمر الذي سيضع بيب جوارديولا في حيرة بشأن بديله بالديربي.

ويعاني السيتي من سلسلة سلبية فى مباريات الدرع الخيرية، حيث خسر خلال آخر 3 سنوات البطولة لصالح ليستر سيتي وليفربول وأرسنال على الترتيب، وكان آخر لقب للدرع الخيرية حصل عليه فى 2019 على حساب الريدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادل إيجابي 1-1.

كما ستكون مباراة اليوم هي الأولى لمانشستر يونايتد فى الدرع الخيرية منذ عام 2016، آخر سنة حقق خلالها الفريق إحدى بطولتي الدوري أو الكأس، حيث فاز الشياطين الحمر أبطال الكأس على ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي وقتها فى لقاء الدرع الخيرية بنتيجة 2-1.

وتعتبر هذه السنة الرابعة على التوالي التى يظهر فيها مانشستر سيتي في الدرع الخيرية على الرغم من فشله فى الفوز بالبطولة في أي من الأعوام 2021 أو 2022 أو 2023، ولم يسبقه لهذا الفشل سوى مانشستر يونايتد فقط بين 1998 إلى 2001 بفوزه في البطولة خلال أربع سنوات متتالية.

وكان كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وصيفًا للبطل تسع مرات في مباريات الدرع الخيرية، ومن يفشل في الفوز بالكأس هذا العام سيكون أول نادٍ يفعل ذلك فى 10 مناسبات.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة