فيكتوريا كانال تخرج عن صمتها للرد على شائعات مواعدتها توم كروز

السبت، 10 أغسطس 2024 05:24 م
فيكتوريا كانال تخرج عن صمتها للرد على شائعات مواعدتها توم كروز فيكتوريا كانال وتوم كروز
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت فيكتوريا كانال حدًا لشائعات مواعدتها مع النجم العالمي توم كروز، حيث انتقدت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية الإسبانية، البالغة من العمر 25 عامًا، شائعات مواعدتها كروز، عندما نشرت وسائل الإعلام الخبر.

علقت كانال على منشور موقع PageSix حول شائعاتها علاقتها الرومانسية مع نجم سلسلة أفلام Mission: Impossible، قائلة: "يا شباب، أنا لا أواعد توم كروز.. هذا جنون حرفيًا".

وفي وقت لاحق، لجأت Canal إلى حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، لترد على هذه التكهنات برد فعل صادم على التقارير الكاذبة، وبدأت تعليقها بـ "يا رفاق، هذا جنون حرفيًا، ولكن يبدو أن الصحف الصفراء تعتقد أنني أواعد توم كروز.. دعونا نوقف هذا في مساره".

وتابعت كانال: "أنا آسفة لازعاجكم، لكني لا أواعد الرجل، على الرغم من أنه شخص وفنان جميل.. لم أعتقد أبدًا أنني سأضطر إلى توضيح ذلك بصوت عالٍ في حياتي.. وبكل جدية يا رفاق، لم يكن توم سوى شخص ومعلم ومحترم ومشجع، مثل كريس مارتن، وأبي ومعلمي الموسيقى، وغيرهم من الأشخاص الحكماء الذين تعلموا الكثير من الحياة".

وأضافت: "ومرة أخرى، أنا صديقة للجميع"، واختتمت تدوينتها: "هناك أنواع من الأشخاص الذين يختلفون كثيرًا عني.. تتعلم الكثير إذا كنت منفتحًا على الحياة، مما يجلب لك هؤلاء المعلمين"، وجدير بالذكر أن كانال قدمت في يونيو الماضى، عرضًا مع كولدبلاي في مهرجان جلاستونبري في إنجلترا وشاهده توم كروز.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة