ما المعاني السرية للعطور؟.. الليمون دليل على النشاط والقرفة دليل على القوة

السبت، 10 أغسطس 2024 09:00 م
ما المعاني السرية للعطور؟.. الليمون دليل على النشاط والقرفة دليل على القوة عطر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشتري البعض عطر "بيرفيوم" أو اثنين للتبديل بينهما، وعادة ما يكون واحد للمناسبات، وآخر للاستخدام اليومي العادي، ولكن هل تعلم أن لكل عطر معنى خفي، قد يعبر عن الموقف الذي تعيش فيه، ويعبر عن شعورك، فعندما نشير إلى المعاني السرية للعطور، فقد يكون لكيفية تنسيق العطور مع ملابسك، و نستعرض فى هذا التقرير المعانى السرية للروائح العطرية، وفقا لما نشره موقع "gentlemansgazette".


عطر

عطر

عطر الليمون

الليمون له مذاق لاذع وحامض، وهو يعمل على تحفيز العقل والجسم، وعندما تحتاج إلى التركيز على مهمة ما، فإن رائحة الليمون المنعشة ستجعلك منتجا وتنقلا للآخرين مدى اجتهادك في العمل.

عطر البرتقال

تشير الاختلافات الحلوة والمرة في اللون البرتقالي إلى أنك مجتهد ومخلص ولكنك لا تدع العمل يسيطر على حياتك، فالعطر الذي يحتوي على رائحة البرتقال مناسب للشخصيات الحماسية والمنطلقة.

عطر البرغموت

عطر البرغموت هو عطر قريب من البرتقال حتى في شكله، وهو مرتبط بالحياة الراقية والمهذبة، ربما لأنه كان مفضلا تاريخيا من قبل أصحاب الأراضي الريفية والمزارعين النبلاء.

بيرفيوم
بيرفيوم

عطر القرفة

عندما تحتاج إلى طاقة تدوم طوال اليوم، استمتع برائحة القرفة الحارة، حيث تشير هذه الرائحة إلى أنك شخص قوي وجدير بالثقة وأنك ستنجز المهمة مهما طال الوقت.

عطر جريب فروت

الجريب فروت هو عطر منعش يمنحك النشاط والحيوية في اللحظات التي تتسم بالإثارة والمتعة، تعمل هذه الرائحة على إمدادك أنت ومن حولك بالطاقة اللازمة للسعي وراء المتعة.

عطر دخان

عطر الدخان عبارة عن مجموعة من الروائح وليس رائحة فردية، إلا أنه مزيج من الروائح التي تنقل إحساساً بالغموض والجاذبية والسحر، وبالتالي فهو مثالي للمواعيد الغرامية، وخاصة في وقت مبكر عندما تريد أن تترك شريكك راغبا في المزيد الاستكشافات.

العطور
العطور

عطر زنبق الوادي

عطر زنبق الوادي هو عطر زهري متوازن مع لمسة من الليمون، وهو عطر يرتبط غالبا بالزفاف، ويعبر برقة عن استعدادك لإضفاء المزيد من الجدية على الأمور ورفعها إلى المستوى التالي.

عطر البنفسج

تثير هذه الرائحة للحنين إلى الماضي والحب المفقود، وهي مثالية للأيام التي تريد فيها استرجاع الذكريات أو تشجيع الآخرين على تذكر الماضي؛ ربما تكون أفضل رائحة يمكنك ارتداؤها حول الشخص الذي رحل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة