أبرز 7 ألوان موضة من سنين ومستمرة معانا لغاية الصيف.. اختارى اللى يناسبك

السبت، 10 أغسطس 2024 07:00 م
أبرز 7 ألوان موضة من سنين ومستمرة معانا لغاية الصيف.. اختارى اللى يناسبك اللون الأبيض
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات الموضة في كل عام ويمكن أن تختفي ألوان وتظهر ألوان أخري، ولكن هناك بعض الألوان المستمرة على مدار السنوات، لذا نستعرض خلال السطور التالية أبرز الألوان الزاهية المستمرة المتوقع استمرارها حتى نهاية الصيف، وفقًا  لما جاء في موقع vogue

الفستقي الأخضر

يظل اللون الأخضر جديد ومنعش ويضفي لمسة معاصرة على أي قطعة ملابس، سواء كان بدلة أو بنطلون أنيق أو تنورة ميدي فضفاضة و يمكنك تنسيقه مع ألوان محايدة لإطلالة نهارية أنيقة أو مزجه مع الأزرق الداكن .

الاخضر الفستقي
الاخضر الفستقي

الخوخي

ظل الخوخي الناعم الذي يثير الشعور بالدفء والهدوء هذا اللون الخالد مثالي لارتدائها الأشهر القادمة، أيضًا لونه الفاتح يجعل من السهل مزجه مع ألوان أخرى مثل الألوان المحايدة المختلفة ولكن أيضًا بدرجات من الأزرق والرمادي والأحمر الداكن.

فستان خوخي
فستان خوخي

الأسود الكلاسيكي

لا يخرج اللون الأسود أبداً من الموضة فهو لون أنيق ومتعدد الاستخدامات، يناسب جميع المناسبات ويضفي لمسة من الأناقة على أي إطلالة سواء كان في الملابس أو الإكسسوارات، فالأسود هو خيار آمن وأنيق.

فستان اسود كلا سيكي
فستان أسود كلا سيكي

الأبيض البراق

يعتبر الأبيض من الألوان الأساسية في عالم الموضة، وخاصة في فصل الصيف. يعكس الضوء ويمنح إحساساً بالانتعاش والنقاء. يمكن تنسيقه مع ألوان أخرى أو ارتداؤه بمفرده لإطلالة صيفية منعشة.

ألوان موضة
اللون الأبيض

الأزرق الكوبالت

هذا اللون الزاهي والحيوي يضيف لمسة من الجرأة والأناقة على مدار السنوات الماضية. ويعتبر الأزرق الكوبالت من الألوان التي تجذب الإنتباه وتناسب مختلف الأعمار.

لون ازرق
لون ازرق

الأخضر الزيتي

أصبح الأخضر الزيتي من الألوان المفضلة لدى مصممي الأزياء في السنوات الأخيرة. يضفي لمسة من الطبيعة والأناقة على أي إطلالة. يمكن تنسيقه مع ألوان ترابية أو مع ألوان زاهية لإطلالة عصرية.

فستان الأخضر الفستقي
فستان أخضر زيتي

البيج المحايد:

البيج هو لون محايد وأنيق، يمكن تنسيقه بسهولة مع أي لون آخر حيث يعتبر البيج من الألوان الأساسية في دولاب الملابس ويضفي لمسة من الدفء والأناقة ويمكن ارتدائه في أي فصل من فصول السنة .

 

فستان باللون الببيج المحايد
فستان بيج 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة