الأهلي يبحث عن "بديل" الجوادي ويستعين بمترجم السفارة لحضور جلسة كولر

السبت، 10 أغسطس 2024 10:38 ص
الأهلي يبحث عن "بديل" الجوادي ويستعين بمترجم السفارة لحضور جلسة كولر كولر مع خالد الجوادي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث مسئولو النادي الأهلي، خلال الأيام الحالية، عن مترجم جديد يقوم بأعمال الترجمة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق فى الموسم المقبل بعد رحيل المترجم السابق خالد الجوادي بشكل رسمي عن الفريق خلال الساعات الماضية.

وقرر مسئولو الأهلي توجيه الشكر إلى الجوادي بعد مباراة سموحة الخميس في الدوري التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

ولم يتواجد الجوادي فى جلسة كولر مع مسئولو الأهلي أمس، الجمعة، بمقر النادي بالجزيرة التي استمرت ما يقرب من خمسة ساعات، واستعان النادي خلال هذه الجلسة بمترجم خاص بالسفارة السويسرية بالقاهرة لحين التعاقد مع مترجم جديد يبدأ مشواره مع المدير الفني للأهلي في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي لمواجهة زد فى التاسعة مساء غد، الأحد، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتلقى الأهلي خطاباً رسمياً من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتأكيد على أن المارد الأحمر سوف يتسلّم درع الدوري 17 أغسطس الجاري خلال مباراة مودرن سبورت، في الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري المصري (دوري nile).

وحسم الأهلي بطولة الدوري رسمياً مساء الخميس، بالفوز بهدف نظيف على سموحة خلال اللقاء الذي جمعهما باستاد برج العرب، ورفع الأحمر رصيده إلى 81 نقطة مُتربعاً على عرش المسابقة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 73، علماً بأن الأهلي يتبقى له 3 مباريات أمام زد وإنبي ثم مودرن سبورت، فيما يتبقى لـ بيراميدز مواجهتان أمام الداخلية وطلائع الجيش.

وتُقيم رابطة الأندية المحترفة احتفالية للأهلي بطل الدوري عقب مباراة مودرن سبورت سيتم خلالها الاحتفاء بالمارد الأحمر الذي حسم اللقب للمرة الـ44 في تاريخه والثانية على التوالي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة