بعد حسم القمة.. 3 مراكز تشعل المنافسة فى جدول الدوري.. الزمالك يقتنص المركز الثالث من المصرى.. مودرن سبورت عينه على المربع الذهبي.. وصراع نارى بين فاركو وبلدية المحلة والمقاولون على مقعد واحد من أجل البقاء

السبت، 10 أغسطس 2024 02:00 م
بعد حسم القمة.. 3 مراكز تشعل المنافسة فى جدول الدوري.. الزمالك يقتنص المركز الثالث من المصرى.. مودرن سبورت عينه على المربع الذهبي.. وصراع نارى بين فاركو وبلدية المحلة والمقاولون على مقعد واحد من أجل البقاء الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دوري NILE، بنسخة العام الجاري، عن بعض أسراره بعدما تأكد بشكل رسمي تتويج النادي الأهلي بلقب البطولة بعد وصول المارد الأحمر للنقطة 81 في قمة الجدول، وهي النقطة التى لن يستطيع أي منافس للفريق الأحمر الوصول إليها مع دخول قطار المنافسة محطة آخر جولتين، كما تأكد أيضاً هيمنة فريق بيراميدز على المركز الثانى برصيد 73 نقطة.

وفيما يتعلق بقاع جدول الدوري، تأكد أيضاً هبوط فريق الداخلية بشكل رسمي لدوري المحترفين، فيما بقيت عدة مراكز أخرى مُعلقة لم تحسم فيها المنافسة، سواء فى قمة أو قاع الجدول، وهو ما أشعل الإثارة حتى نهاية المسابقة المحلية بشكل رسمي.

الزمالك يقتنص المركز الثالث من المصري

اقتنص نادي الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 55 نقطة، بعدما خضع هذا المركز لسيطرة كاملة من النادي المصري، الذي حافظ عليه منذ بداية الموسم، ونجح بفضل ذلك في ضمان المشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، غير أن توقف رصيد الفريق البورسعيدي عند النقطة 52 أتاح الفرصة للزمالك للتقدم نحو هذا المركز، فيما يظل الصراع مشتعلاً بين الفريقين على ذلك المركز حتى نهاية المسابقة.

مودرن سبورت عينه على المربع الذهبي

يترقب أكثر من فريق، وفي مقدمتهم مودرن سبورت، فرصة تعثر المصري أو الزمالك، للانقضاض على المربع الذهبي والتواجد بين الأربعة الكبار، حيث يحتل مودرن سبورت المركز الخامس فى جدول المسابقة برصيد 50 نقطة، ويفصله عن المربع الذهبي نقطتان فقط، كما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة، ويحتاج إلى 5 نقاط بالإضافة إلى تعثر المصري لإنهاء الموسم بين كبار الدوري، ويليه فريق زد صاحب المركز السابع برصيد 47 نقطة، والذي يمتلك فرصة أيضاً فى المنافسة.

صراع المراكز الأخيرة

ومازال صراع المراكز الأخيرة مشتعلاً رغم تبقي جولتين فقط على نهاية المسابقة المحلية، فعلى الرغم من تأكد هبوط الداخلية، مازال المقاولون العرب متمسكاً بأمل البقاء رغم صعوبة الفرصة، حيث يحتاج ذئاب الجبل للفوز فى آخر مباراتين بفارق أهداف يزيد على فاركو، بالإضافة إلى تعثر فاركو فى آخر جولتين، لضمان البقاء، كما بات بلدية المحلة في موقف حرج وقريباً من الهبوط، ويبحث أيضاً الإسماعيلي عن تحقيق أي فوز في آخر جولتين للنجاة من دوامة الهبوط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة