سارة سمير "المرأة الحديدية" فى رفع الأثقال المصرية.. ابنة الإسماعيلية تضيف الميدالية الأولمبية الثانية فى تاريخها وتعد بالذهبية النسخة القادمة.. ووزير الرياضة يحتفل مع أسرة اللعبة

السبت، 10 أغسطس 2024 08:31 م
سارة سمير "المرأة الحديدية" فى رفع الأثقال المصرية.. ابنة الإسماعيلية تضيف الميدالية الأولمبية الثانية فى تاريخها وتعد بالذهبية النسخة القادمة.. ووزير الرياضة يحتفل مع أسرة اللعبة سارة سمير
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت سارة سمير نجمة رفع الأثقال، أن تواصل تسجيل اسمها بأحرف من نور، لتلقب بالمرأة الحديدية، بعدما حصدت الميدالية الفضية فى أولمبياد باريس 2024 المقرر أن تختتم غدا الأحد.

سارة سمير تضيف الميدالية الأولمبية الثانية فى تاريخ أولمبياد الكبار

نجحت سارة سمير ابنة الإسماعيلية فى أن تضيف الميدالية الأولمبية الثانية فى مشوارها بتاريخ الأولمبياد، فى ظل حصد برونزية أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل من قبل.

سارة سمير: أعد بالذهب فى النسخة القادمة

عبرت سارة سمير بطلة فضية أولمبياد باريس 2024 عن سعادتها بحصد فضية أولمبياد باريس 2024، قائلة: "أعد الجمهور المصرى بحصد الذهبية فى النسخة المقبلة" وسط دخولها فى نوبة بكاء شديدة من الفرحة.

وزير الرياضة يحتفل مع أسرة اللعبة فى باريس


انتابت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فرحة كبيرة بعد فوز سارة سمير بالميدالية الفضية في أولمبياد باريس، ليحتفل مع أسرة اللعبة المتواجدة هناك برفع علم مصر.

ولدت سارة سمير يوم 1 يناير عام 1998، في قرية الهوانية التابعة لمحافظة الإسماعيلية، وكانت تحلم منذ الصغر أن تصبح بطلة عالمية فى رفع الأثقال، فى ظل تشجيع أسرتها على تحقيق حلمها، خاصة أن والدها كان يمارس نفس اللعبة وشقيقها الأكبر محمد أيضًا كان مدربا لرفع الأثقال.

وتعد سارة سمير بطلة رفع الأثقال الأولمبية الحاصلة على برونزية أولمبياد ريو دى جانيرو أيضا من قبل من أبرز فتيات الرياضة المصرية، فى ظل إيمانها بقدراتها لاقتناص الذهب فى البطولات الدولية والعالمية والأفريقية التى تشارك فيها.

وحرصت سارة سمير على الذهاب مع شقيقها الأكبر إلى تدريباته، حيث اكتشفت شغفها برياضة رفع الأثقال، خلال زيارة التدريبات مع أخيها.

مارست سارة لعبة رفع الأثقال وعمرها لم يتجاوز الـ11 عاماً واستطاعت أن تتفوق في اللعبة بقوة بتشجيع ودعم مدربيها وأسرتها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة