ملخص وأهداف مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي باريس 2024

السبت، 10 أغسطس 2024 12:00 ص
ملخص وأهداف مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي باريس 2024 فيرمين لوبيز
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب إسبانيا الأولمبي في الحصول على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، بعد تغلبه على منتخب فرنسا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء.

أحرز أهداف إسبانيا كل من: فيرمين لوبيز هدفين في الدقيقتين 18 و25 وباينا في الدقيقة 28 وكاميلو في الدقيقتين 100 و118، وأحرز أهداف منتخب فرنسا ميلوت في الدقيقة 12 وماجني أكليوش في الدقيقة 79 وماتيتا في الدقيقة 92.


وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي تجمع المنتخبين في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، على ملعب "حديقة الأمراء"، معقل فريق باريس سان جيرمان.


تقدم منتخب فرنسا في الدقيقة 12 عن طريق ميلوت قبل أن ينتفض منتخب إسبانيا ويحرز 3 اهداف متتالية عن طريق فيرمين لوبيز في الدقيقتين 18 و25، وباينا في الدقيقة 28، معلنا تقدم منتخب إسبانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف في الشوط الاول.


الشوط الثاني بدأ بهجوم مكثف لمنتخب فرنسا أملا في إدراك التعادل، إلى أن نجح اكليوش في إحراز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مرمى إسبانيا في الدقيقة 80 من عمر نهائي باريس 2024 لتصبح النتيجة 3-2 لإسبانيا.


وقبل نهاية المباراة بدقائق يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب فرنسا يتصدى لها ماتيتا محرزا هدف التعادل في الدقيقة 92 ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.


الشوط الأول الإضافي انتهي بتقدم إسبانيا بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، بعدما أحرز كابيلو هدف التقدم لمنتخب اسبانيا في الدقيقة 100، حاول منتخب فرنسا إدراك التعادل في الشوط الإضافي الثاني ولكن دون جدوى وقبل النهاية بدقائق يحرز كاميلو الهدف الثاني له والخامس لفريقه لتنتهي المباراة بفوز إسبانيا 5-3 والتتويج بلقب دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة