كريم عبد العزيز: مهرجان العلمين رائع وسعيد بتحالف المتحدة وهيئة الترفيه.. ويؤكد: بحر العلمين مالوش مثيل فى العالم.. ماجد الكدوانى أخويا مش صاحبى.. ويكشف: أنا أهلاوى بجنون حتى النخاع ولعبت فى ناشئى الفريق 4 سنين

الأحد، 11 أغسطس 2024 12:53 ص
كريم عبد العزيز: مهرجان العلمين رائع وسعيد بتحالف المتحدة وهيئة الترفيه.. ويؤكد: بحر العلمين مالوش مثيل فى العالم.. ماجد الكدوانى أخويا مش صاحبى.. ويكشف: أنا أهلاوى بجنون حتى النخاع ولعبت فى ناشئى الفريق 4 سنين كريم عبد العزيز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم كريم عبد العزيز، عن سعادته بردود الفعل على مسرحية السندباد بمهرجان العلمين، قائلا: "كنت متوترا جدا لأن المسرح أبو الفنون وله طبيعة خاصة غير السينما والتلفزيون والممثل بيكون فى مواجهة مباشرة ولو العرض 100 يوم الخوف هو هو"، وأشاد كريم عبد العزيز بالتحالف بين الشركة المتحدة وموسم الرياض من خلال هيئة الترفيه.

وأضاف كريم عبد العزيز، خلال لقاء مع الإعلامى ابراهيم عبد الجواد، على قنوات المتحدة، أن التوتر فى العرض المسرحى يقل مع مرور الوقت، مضيفا: "سعيد جدا أنى بعرض فى بلدى وفرحان جدا أن بعرض فى العلمين فى السنة الثانية من مهرجان العلمين، وفى تطور كل سنة والتجهيزات والجرافيك رائع"

وأكد النجم كريم عبد العزيز، أن مدينة العلمين الجديدة تم تدشينها من أجل أن تستمر فى لعمل طوال السنة وليس موسم محدد وهذا الهدف التى تعمل عليه الدولة المصرية، قائلا: "مياه العلمين مالوش مثيل فى العالم والميه اللى موجودة عندنا مش موجودة فى العالم من سيدى كرير لمطروح وربنا يدمها نعمة فى بلدنا".

وتابع كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، المذاع على قنوات المتحدة، أن كم المشروعات التى نفذتها الدولة فى العلمين كبير، مضيفا: "كم الناس اللى اشتغلت كبير ويا رب تفضل شغالة صيف وشتاء".

وكشف النجم كريم عبد العزيز، عن طقوسه قبل صعوده على المسرح، قائلا: "قبل الشغل بقول فوضت أمرى إلى الله أن الله بصير بالعباد، رب اشرح لى صدرى، وفى ورد آخر بعمله"

ولفت كريم عبد العزيز، خلال حواره على قنوات المتحدة، أنه تعلم ورد من صديقه الراحل علاء ولى الدين قبل أى عمل وهو "اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلاة على من قلت حيلته ورسول الله وسيلته وأنت إلهى يا إلهى ولكل كرب عظيم ففرج عنا ما نحن فيه بسر بسم الله الرحمن الرحيم".

وأشار كريم عبد العزيز، إلى أنه ليس من المتفاعلين مع السوشيال ميديا ولديه فريق مسؤول هو الذى يقوم بهذه المهمة.

وأكد النجم كريم عبد العزيز، أنه من عشاق النادى الأهلى ويحب القلعة الحمراء بجنون ويحترم جمهور الزمالك، قائلا: "أنا هلاوى بجنون وحتى النخاع والأب والعم والأسرة كلها أهلاوية مع احترامى لكل جمهور الزمالك والزمالك على رأسي".

وكشف كريم عبد العزيز، عن أنه كان من ناشئي الأهلى ولعب فى الفريق 4 سنوات مع الكابتن صفوت عبد الحليم، مشيرا إلى أنه يحب من نجوم الأهلى الكابتن محمود الخطيب وطاهر أبو زيد ومصر ومجدى عبد الغنى ومن الرموز أيضا نجم العالم محمد صلاح، قائلا: "صلاح مشرفنا فى العالم".

وتابع: "إمام عاشور عامل شغل جبار ومجدى أفشة وفى الزمالك بحب شيكابالا من عظماء الكرة وعمر جابر وحسن شحاته وفاروق جعفر والزمالك قصة كبيرة أيضا".

وأكد النجم كريم عبد العزيز، أن العلاقة بينه وبين الفنان ماجد الكدوانى تتخطى الصداقة، قائلا: "ماجد مش صاحبى ده أخويا وعشرة سنين وهو ربنا بعتهولى من السماء وفى عشرة 24 سنة مش أصحاب فقط ولكن اخوات وبحب الشغل معاه ونفسى نعمل مسرح مع بعض".

وعبر كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، المذاع على قنوات المتحدة، عن أمنيته بالصحة والستر والتوفيق لأبنائه وزوجته مع قرب عيد ميلاده، مضيفا: "نفسى فى الصحة والستر والحفاظ على حب الجمهور العظيم، وأنا مؤمن بجملة الزعيم عادل إمام وقال بنشتغل للجمهور وحياتنا لهم وهو أسطورة من أساطير الفن".

ورد كريم عبد العزيز، عن ظهوره فى المشهد الأخير من فيلم ولاد رزق وإمكانية اشتراكه معهم فى جزء جديد قائلا: "مش عايز أحرق بس على ما اعتقد هيبقى فى حاجة لسلطان الغول مع ولاد رزق وهيكون له حتة وممكن يكون السنة الجاية".

وأكد النجم كريم عبد العزيز، أن نيللى كريم من أجمل الشخصيات التى قابلها وتعيش على طبيعتها، مضيفا: "نيللى من أجمل الشخصيات اللى ممكن تقبلها ومش بتعرف تلف وتدور واللى فى قلبها على لسانها".

وأشار كريم عبد العزيز، إلى أنه عمل مع نيللى كريم 4 مرات ومسرحية السندباد العمل الخامس، إضافة إلى الإعلانات المشتركة بينهما ويحب الشغل معها للتوافق فى التفكير والعمل.

وكشف الفنان كريم عبد العزيز، عن أنه كان يحضر لعمل تلفزيونى مع المنتجين الراحلين حسام شوقى وفتحى إسماعيل وتم التأجيل، مشيرا إلى أنه يجهز لعمل سينمائى مع المخرج بيتر ميمى وهناك مفاجآت سيبدأ العمل فى سبتمبر القادم.

وأكد النجم كريم عبد العزيز، أن سبب نجاحه وقبوله أمام الجمهور هو دعاء والدته، قائلا: "كنت براعى أمى ودعاء أمى سبب القبول اللى بيظهر أمام الناس، وأول حاجة بتظهر للجمهور فى الفنان ما بداخله والجمهور أذكى من اللى بيتخيل والشاشة أو المسرح فضاح، واللى فى قلبك بيطلع".

وقال كريم عبد العزيز، خلال لقاء مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، على قنوات المتحدة، أنه من الفنانين الذين يحرصون على أداء عملهم ثم يذهب لمنزله، مضيفا: "أنا بشتغل وبروح وفى حالى والموضوع ملوش خلطة معينة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة