ليفربول يواجه إشبيلية فى البروفة الودية الأخيرة قبل بداية الموسم الجديد

الأحد، 11 أغسطس 2024 05:00 ص
ليفربول يواجه إشبيلية فى البروفة الودية الأخيرة قبل بداية الموسم الجديد محمد صلاح مع ليفربول
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، نظيره إشبيلية الإسباني، في الثانية والنصف ظهر اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، في آخر استعدادات الريدز لخوض منافسات الموسم الجديد 2024 – 2025، والذي سينطلق بمواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز بداية من الأسبوع المقبل.

ويفتتح ليفربول مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نظيره فريق إبسويتش تاون، الصاعد حديثا إلى البريميرليج، والتي من المقرر إقامتها ظهر السبت المقبل، على ملعب الأول.

وكان فريق الريدز قد عاد مؤخراً من الولايات المتحدة الأمريكية بعد خوض معسكر تحضيري هناك للموسم الجديد، وخاض 3 مباريات هناك ونجح في تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز بهم على كل من ريال بيتيس، 1 – 0، أرسنال 2 – 1 وأخيرا مانشستر يونايتد 3 – 0.

ويسعى المدير الفني الهولندي آرني سلوت للاطمئنان على حالة لاعبيه خاصة العائدين بشكل متأخر إلى تدريبات الفريق بسبب مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم في بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا، حيث من المتوقع أن يحصلوا على مزيد من دقائق اللعب خلال مواجهة إشبيلية اليوم.

وتألق النجم المصري محمد صلاح، الذي يخوض موسمه الأخير في عقده الحالي مع ليفربول، خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد، ونجح في صناعة هدف الفوز الذي سجله دومينيك سوبوسلاى فى شباك ريال بيتيس.

وفى المواجهة الثانية، أحرز النجم المصرى هدفاً فى فوز الريدز على أرسنال بهدفين مقابل هدف، كما صنع النجم المصري محمد صلاح هدفا فى انتصار ليفربول الكبير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

وحصل محمد صلاح على الأعلى تقييما بين لاعبى ليفربول بعدما ارتدى شارة قائد الفريق ليساعد الريدز فى الفوز بثلاثية نظيفة على الشياطين الحمر.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو"، المقربة من الفريق، أن النجم المصري محمد صلاح حصل على أعلى تقييم 8-10إلى جانب ثلاثى آخر من الريدز، ليواصل الانفجار وإبهار المدير الفني الجديد للفريق آرني سلوت.

ويطمح رفاق النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق انطلاقة قوية للموسم الجديد، تحت قيادة مديرهم الفني الجديد آرني سلوت، الذي تولى المهمة بدلا من المدير الفني الألماني يورجن كلوب، الذي رحل بعد نهاية الموسم الماضي، حيث يسعى الريدز للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما سيعود الفريق للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن غاب عن النسخة الماضية.

جدير بالذكر أن ليفربول، يعد الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لم يبرم أي صفقة حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي الحالي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة