5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام زد إف سى اليوم الأحد 11 - 8 - 2024 فى الدوري

الأحد، 11 أغسطس 2024 06:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام زد إف سى اليوم الأحد 11 - 8 - 2024 فى الدوري فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم، الأحد، لمتابعة اللقاء الذى يجمع الاهلى مع زد إف سى باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ونستعرض أهم المعلومات عن المباراة فى السطور التالية..

1_ ترتيب الأهلى وزد إف سى في الدوري
 

يحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 26 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 71 هدفاً وتلقت شباكه 24.

فيما يحتل زد إف سى المركز السابع برصيد 47 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 11 مواجهة وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 31.

2_نتيجة آخر ظهور للأهلى وزد اف سى الدوري
 

فاز الأهلى على سموحة بهدف دون رد فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر زد إف سى من الزمالك بهدف دون رد في آخر ظهور بالمسابقة.

3- الأهلى يتفوق على زد إف سى فى القيمة التسويقية
 

تبلغ القيمة التسويقية للأهلى 32.30 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لزد إف سى 6.58 مليون يورو.

4_تاريخ مواجهات الأهلى وزد اف سى
 

التقى الأهلى مع زد إف سى في 3 لقاءات قبل مباراة الليلة حقق المارد الأحمر الفوز فيها جميعاً، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه هدفا وحيدا.

انتهت آخر مباراة جمعت الأهلى مع زد إف سى بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

5- قمصان يقود الأهلى بعد سفر كولر
 

قرر النادي الأهلي منح الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة السويسري مارسيل كولر، إجازة عقب مواجهة سموحة نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية.

كما قرر الأهلي تكليف سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري امام زد اف سي وانبي ومودرن سبورت

كما قرر الاهلي منح اللاعبين الذين خاضوا عددًا كبيرًا من المباريات على مدار الموسم راحة  والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة