agile youth.. مروة فخرى تكشف تفاصيل المعسكرات الشبابية لـ"حياة كريمة"

الأحد، 11 أغسطس 2024 02:43 م
agile youth.. مروة فخرى تكشف تفاصيل المعسكرات الشبابية لـ"حياة كريمة" حياة كريمة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة مروة فخري المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، إنّ هذا الموسم لمعسكرات حياة كريمة الشبابية تحت شعار مبادرة "agile youth"، يختلف عن الموسم الأول، موضحةً: "نركز كثيرا مع القضايا والموضوعات التي تهم الشباب".

وأضافت "فخري"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ندى رضا، عبر قناة "إكسترا نيوز": "بعد انتهاء الموسم الأول من المعسكر بدأنا العمل على الموضوعات التي تهم الشباب وتعنيهم، وبدأنا نعمل مع بعض الخبراء المتخصصين، وحاولنا أن يكون شكل هذا المعسكر مختلفا".

وتابع المدير التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة: "المعسكر في مكان مميز بمحافظة الإسماعيلية، وعملنا على فكرة التعايش حتى يتعرف الشباب على بعض، وهناك دمج بين متطوعي حياة كريمة من الشباب والجدد للتعرف على ما يجب فعله في العمل التطوعي".

وأكد، أن المعسكر شهد لقاءات توعوية بالعمل التطوعي والاستفادة التي تعود على الفرد قبل أن تعود على الناس الذين يساعدونهم، مشيرةً، إلى أن المتطوع يستفيد من العمل التطوعي على مستوى الشخصية، لافتةً، إلى أنّ المعسكر شهد جلسات مهمة مثل جلسة المعرفة الرقمية من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تقدم معلومات كثيرة عن الرقمنة والتطور.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة