أبراج مش بتحب تنتقد حد وبتحافظ على علاقاتها باللى حواليها.. بتبقى على العشرة

الأحد، 11 أغسطس 2024 01:00 م
أبراج مش بتحب تنتقد حد وبتحافظ على علاقاتها باللى حواليها.. بتبقى على العشرة تجنب نقد الآخرين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتقد البعض الآخرين لمجرد توجيه النقد سواء ينتقده بملابسه التي يرتديها أو عمله أو حتى لأبسط سلوك يصدر منه، ولكن البعض الآخر يخجل من توجيه النقد لمن حوله، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "pinkvilla".

أبراج تخجل من إنتقاد الآخرين

برج الحوت

برج الحوت من أكثر الأبراج التي تحرص على مراعاة مشاعر الآخرين ودائمًا مايهتم بتقوية علاقته بمن حوله سواء زملائه أو أصدقائه، لذلك غالباَ ما يتجنب توجيه النقد اللاذع لمن حوله حتى لا يتسبب في شعورهم بالأذى أو الانزعاج، ودائماً ما يوجه الدعم لمن حوله، وفى حالة إذا رغب في توجيه أو نقد البعض فأنه يوجه نقده على هيئة نصائح ممزوجة بكلمات تعزز من الروح المعنوية للآخر حتى لا يشعره بالإحباط.

برج الميزان

برج الميزان من الأبراج الهوائية التي تتجنب المواجهة،  وهذا هو السبب الحقيقي وراء تجنبهم لإنتقاد من حولهم وذلك رغبة منه في أن يعيش في سلام مع من حوله، ويبادلهم الشعور بالإحترام، كما يوصل وجهة نظره دون اللجوء للنقد ويتحدث معهم بلطف دون أن يجرح مشاعره.

برج الثور

أحد الأسباب الرئيسية وراء حب الجميع لمولود برج الثور هو تجنب الاستخفاف بمن حوله، ودائماً ما ينشر البهجة وإذا تولى قيادة مجموعة من الأشخاص فأنه يوجههم بلطف دون أن يدين أفعال أحد أو يوجه لهم إنتقادات لاذعة.

برج السرطان

يحرص مولود برج السرطان على مراعاة مشاعر أحبائه، وإذا أنتقد أحد فأنه يوجه له النقد بأسلوب لطيف وغير مباشر لأنه يدرك مدى الأذى الذى يشعر به الآخر عند استماعه للنقد، كما يرغب السرطان في الحفاظ على علاقاته بمن حوله، لذلك عندما يكون في حالة خلاف مع والديه فأنه يتجنب المواجهة وإذا تحدث في الأمر فأنه يتحدث بلطف مع تأكيده على إنه يرغب في استمرار العلاقة والحفاظ عليها حتى وقت الخلاف.

اشخاص تتجنب نقد الآخرين
اشخاص تتجنب نقد الآخرين
 
الحفاظ على علاقة  الصداقة
الحفاظ على علاقة الصداقة
 
توجيه النقد بلطف
توجيه النقد بلطف








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة