أغرب 4 افتكاسات للولادة.. منها الاحتفاظ بالمشيمة تريند 2024

الأحد، 11 أغسطس 2024 05:00 م
أغرب 4 افتكاسات للولادة.. منها الاحتفاظ بالمشيمة تريند 2024 طفل حديث الولادة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقاليع جديدة تظهر يومًا بعد يوم، وتجد انتشارًا واسعًا بين الكثير، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يعتبر منبرًا لكل ما هو مختلف وتريند وأحيانًا شاذًا عن الطبيعة، ومن هذه الافتكاسات الاحتفاظ ببعض الأشياء الغريبة أثناء الولادة، في الغالب استخدامها للذكرى وخلق "ميموري" للطفل حينما يكبر، لذا يستعرض اليوم السابع أغرب افتكاسات الولادة والتي تعتبر تريندات 2024 كما يلي.

مشبك السرة
مشبك السرة

الاحتفاظ بمشبك السرة

يعتبر الاحتفاظ بمشبك السرة ليست بالتقاليع الحديثة، بل توارثته الأجيال منذ زمن بعيد، حيث كان يؤخذ هذا المشبك ويوضع مع حبات البقوليات الجافة داخل كيس من القماش مع عملات معدنية ويربط في ملابس الطفل لجلب الطاقة الإيجابية له والوفرة في المال، وزيادة عمره، لكن في سنة 2024 أصبحت الأم الحديثة تأخذ مشبك السرة وتستخدمه مع صورة السونار للطفل وعمل بصمة لقدمه ووضعهم في برواز أنيق وتعليقها في المنزل في غرفته أو غرفة الضيوف.

تريندات 2024
تريندات 2024

استخدام المشيمة كسماد

أحد اغرب التقاليع الغربية، فبعدما ظهرت بعض الفيديوهات لطباعة المشيمة على لوحة واستخدامها في ديكور المنزل، ظهرت طريقة استخدام المشيمة كسماد للزرع والنباتات المنزلية، وهذه الطريقة بالرغم من وجود عدة مخاطر لها سواء نقل عدوى أو نشر ميكروبات، إلا أن بعض الفتيات يرحبن بها، اعتقاداً بانها تجلب الحظ والعمر المديد للطفل.

استخدام المشيمة كسماد
استخدام المشيمة كسماد

الاحتفاظ بالحقن

أما عن الاحتفاظ بالحقن كانت ظهرت منذ عدة سنوات، خاصة بين الأمهات التي عانين من تأخر الحمل، الأمر الذي اضطرهن لاستخدام عدد كبير جداً من الحقن، ثم بعد الولادة يقمن بتصوير الطفل وسط هذه الحقن للذكرى، ولتوثيق كم المعاناة التي خاضهن هؤلاء الأمهات.

حقن الحمل
حقن الحمل

إحضار ميك أب ارتيست

تعد هذه الافتكاسة من اطرف الأشياء التي ظهرت خلال الفترة القليلة الماضية، فبجانب حجر المستشفى وتحديد معاد الولادة هناك من يقمن بإحضار ميك أب ارتيست لعمل مكياج بعد الولادة حتى تكون الأم في كامل اناقتها، بجانب ديكور الغرفة والحلوى والتجهيزات للزوار.

 

ميك أب الولادة

ميك أب الولادة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة