أفضل 6 نبات لوضعها أمام الباب لتحسين طاقة المنزل.. منها شجرة المال

الأحد، 11 أغسطس 2024 03:00 م
أفضل 6 نبات لوضعها أمام الباب لتحسين طاقة المنزل.. منها شجرة المال نباتات.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجود النباتات في المنزل من الأشياء الجميلة التي تضيف أشكالاً وألواناً مبهجة فى المكان، كما أنها تساعد في تحسين جودة الهواء الداخلي، وليس ذلك فحسب ولكنها تعمل على تحسين تدفق طاقة الحياة في منزلك، فوضع النباتات بشكل متناسق في أماكن معينة من منزلك يمكن أن يدعو إلى المزيد من التوازن والانسجام في حياتك وزيادة الطاقة الإيجابية وطاقة الوفرة أيضًا.

أمام باب المنزل من أكثر الأماكن التي يفضل الكثيرون وضع النباتات بها لذلك؛ ويستعرض اليوم السابع بعض النباتات المناسبة لوضعها أمام باب المنزل، وفقًا لما نشره موقع "thespruce"

نخيل أريكا

نخلة أريكا هي نبتة يمكن أن تجلب الكثير من طاقة الحياة إلى مساحتك، فاعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، يمكنك حتى وضعه فى  الخارج على عتبة بابك، ثم إدخاله إلى الداخل عندما يبدأ الطقس في البرودة، تتمتع نخيل أريكا أيضا بفوائد إضافية تتمثل في ترشيح وتنقية الهواء.

نخيل اريكا
نخيل اريكا

زنبق السلام

زنابق السلام نباتات مذهلة ذات أزهار بيضاء مستديرة وجميلة، عندما يتعلق الأمر بالنباتات الجذابة، تعتبر هذه النبتة جذابة للغاية ويمكن أن توفر خلفية جميلة لمدخل منزلك.

زنيق السلام
زنيق السلام

نبات الثعبان

نبات الثعبان هو نبات رائع آخر يمكن وضعه أمام باب منزلك لتعزيز الطاقة، خاصة أن العناية به سهلة للغاية، فهذه النباتات مثالية للمداخل الضيقة لأنها تنمو إلى الأعلى وليس إلى الخارج.

نبات الثعبان
نبات الثعبان

شجرة التين الباكية

شجرة التين الباكية هي نبات بسيط بأوراق مستديرة لن تحتاج مساحة بالإضافة إلى أوراقها التى تضيف لمسة جمالية دون أن تطغى على الردهة، تبدو جميلة أيضا سواء على الباب الداخلي أو خارجه إذا كان المناخ الذي تعيش فيه يسمح بذلك.

شجرة التيم الباكية
شجرة التين الباكية

شجرة المال

شجرة المال هي تعويذة لجلب الحظ السعيد ويقال إنها تجذب الثروة والوفرة، ما يجعلها خيارًا واضحًا لنبات الباب الأمامي  وغالبا ما يتم تقديمها كهدية ترحيب بالمنزل وتساعد في موازنة الطاقات في منزلك.

شجرة المال
شجرة المال









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة