تشيلسى يتعادل مع إنتر ميلان 1-1 وديا استعدادا للموسم الجديد

الأحد، 11 أغسطس 2024 06:58 م
تشيلسى يتعادل مع إنتر ميلان 1-1 وديا استعدادا للموسم الجديد جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالى مع منافسه تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن استعدادات الفريقين لمباريات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

سجل ماركوس تورام هدف التقدم لفريق إنتر ميلان ضد تشيلسي فى الدقيقة 26، ثم تعادل أوجوتشوكو فى الدقيقة الأخيرة.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد إنتر ميلان كالتالى..

سانشيز - جوستو - فوفانا - كولويل - لافيا - كوكوريلا - مادويكي - هال - إنزو فرنانديز - مودريك - جويو.

فيما ضم تشكيل إنتر ميلان كلا من:

سومر، أجوستو، إتشيربي، بيسيك، ديماركو، مختاريان، أصلاني، باريلا، دارميان، تورام، كوريا.

تشيلسي ضد انتر ميلان

ويستهل فريق تشيلسى مشواره فى الدورى الإنجليزى موسم 2024-2025، بقمة نارية ضد تمانشستر سيتي يوم 18 أغسطس،على ملعب "ستامفورد بريدج".

وأنهى فريق تشيلسى معسكره الإعدادى فى الولايات المتحدة الأمريكية بالخسارة أمام ريال مدريد 1-2 ، على ملعب "بنك أوف أرينا".

وخاض تشيلسى، تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا، 5 مباريات فى معسكر الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، مقسمة ما بين فوز وحيد و3 هزائم وتعادل فى اللقاء الخامس.

وبدأ البلوز معسكره الخارجى بأمريكا بالتعادل مع ريكسهام 2-2، ثم الخسارة أمام سيلتك الاسكتلندى 1-4، وبعدها فاز 3-0 على كلوب أمريكا، وسقط أمام مانشستر سيتى 2-4 ثم ريال مدريد 1-2.

بينما يبدأ إنتر ميلان حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي، بمواجهة نظيره فريق جنوى، يوم 17 أغسطس، في الجولة الأولى من الموسم الجديد 2024 - 2025.

كان نادي إنتر ميلان قد توج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد حصد 94 نقطة، ليستعيد اللقب الغائب عنه منذ موسم 2020-2021، وتوج به للمرة الـ20 في تاريخه، لينفرد بالمركز الثاني بقائمة أكثر الأندية المتوجة بالمسابقة، الذي كان يتقاسمه مع ميلان.

وخسر الإنتر فى آخر بروفة ودية قبل مباراة تشيلسي، أمام فريق اتحاد جدة السعودي بهدفين دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب بريانتيو وديا، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة