رئيس المنطقة الأفريقية الخماسي الحديث يهنئ أحمد الجندي بذهبية الأولمبياد

الأحد، 11 أغسطس 2024 12:52 م
رئيس المنطقة الأفريقية الخماسي الحديث يهنئ أحمد الجندي بذهبية الأولمبياد محمد شحاتة رئيس المنطقة الأفريقية الأولي للخماسي الحديث
كتب عمر الأيوبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ محمد شحاتة، رئيس المنطقة الأفريقية الأولى للخماسي الحديث،  بطل مصر الأولمبي أحمد الجندي  بعد تتويجه بالميدالية الذهبية وكسر الرقم الأولمبي المسجل فى رياضة الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقال شحاتة فى تصريحات صحفية اليوم، إن فوز أحمد الجندي بالميدالية الذهبية دليل على أن الشباب المصري قادر على رفع اسم بلاده فى مختلف المحافل الدولية.

وأضاف شحاتة، أن كسر الجندي الرقم الأولمبي فى لعبة الخماسي وحصوله علي الميدالية الذهبية دليل علي أن الرياضيين المصريين قادرين على تحقيق حلم الشعب المصرى إذا ما توافرت الإرادة القوية والإدارة الجيدة، خاصة وأن الدولة سخرت كل إمكانياتها لتحقيق إنجازات رياضية مصرية فى هذه الدورة الأولمبية.

يذكر أن تتويج الجندي بالذهبية جاء بعدما تصدر الترتيب بإجمالي 1555 نقطة، بعد أن حقق أمس الجمعة الرقم القياسي الأوليمبي برصيد 1516 نقطة.

وتعد تلك الميدالية هي الثالثة للبعثة الأولمبية المصرية في أولمبياد باريس، بعد فضية سارة سمير في منافسات الأثقال وبرونزية محمد السيد في المبارزة بالسيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة