فتحي بدر لـ"لما جبريل": العلمين مدينة متكاملة بها كل الخدمات ووسائل الترفيه

الأحد، 11 أغسطس 2024 10:34 ص
فتحي بدر لـ"لما جبريل": العلمين مدينة متكاملة بها كل الخدمات ووسائل الترفيه فتحي بدر مدير المتابعة والتنظيم بمهرجان العلمين
كتب ـ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فتحي بدر مدير المتابعة والتنظيم بمهرجان العلمين، إن هناك تنسيقا مستمرا ومتواصلا بين كل الجهات في العلمين الجديدة، متابعا: "كل حملات وزارة الصحة متواجدة في العلمين مثل 100 مليون صحة وغيرها في ظل الطفرة الكبيرة في المجال الصحي.. وعدد كبير جدا ممكن يوصل إلى حوالي 2 مليون مواطن استفادوا من خدمات الصحة في العلمين". 

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج "صباح العلمين" الذي تقدمه الإعلامية لما جبريل على قنوات المتحدة: "كل الخدمات متاحة في العلمين الجديدة مثل أوراق التراخيص وغيرها وكذلك وزارة الثقافة تقدم عروضا مميزة في المهرجان".

وتابع فتحي بدر: "مدينة العلمين متكاملة بها كل الخدمات وكل وسائل الترفيه والأسعار تناسب الجميع سواء الحفلات أو المسرحيات"، مشيرا إلى أن الفعاليات التي يحب أن يتابعها تشمل الأنشطة الرياضية".

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة