هشام ماجد ومعتز التوني وحلقة خاصة من العلمين مع عمرو الليثي.. الخميس

الأحد، 11 أغسطس 2024 04:00 ص
هشام ماجد ومعتز التوني وحلقة خاصة من العلمين مع عمرو الليثي.. الخميس هشام ماجد ومعتز التوني
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة خاصة واستثنائية من برنامج واحد من الناس الخميس المقبل وتذاع عبر شاشة قناة الحياة من مدينة العلمين الجديدة، يستضيف الإعلامى عمرو الليثى نجم الكوميديا هشام ماجد والمخرج معتز التونى فى أغرب وأطرف مواجهة تليفزيونية كوميدية.

ويتناول اللقاء الحديث عن التعاون الفنى بينهما من خلال فيلم ( إكس مراتى ) ومن بطولة هشام ماجد وامينة خليل ومحمد ممدوح وإخراج معتز التونى.. وهو الفيلم اللى حقق نجاحا كبيرا سواء على مستوى الجمهور أو النقاد، والانسجام والتعاون بينهما فى اكثر من عمل فنى، كما يتحدثا عن النجمة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح وكواليس العمل.

كما تتناول الحلقة الحديث عن جمال مدينه العلمين، وأن الإعلامى د. عمرو الليثى قد قام بزيارتها لتصوير حلقات اختراق منذ 20 عاما عن الحرب العالمية الثانية وكانت مليئة بالألغام والآن أصبحت مقصدا سياحيا مهما وتحولت إلى أرض الأحلام والأنغام.

كما يتحدثا عن المصيف وذكرياته لدى ماجد والتونى منذ الطفولة والمواقف الكوميدية به، وعن لقب ابو البنات والحياة الخاصة والزواج لكل منهما.

كما يتحدث النجم هشام ماجد عن الفرق بين هشام الممثل والمؤلف وعشقه لفريق الزمالك. ويتحدث معتز التونى عن امنيته بتقديم فيلم كوميدى مع النجمة منى زكى. يذاع برنامج واحد من الناس الخميس المقبل على شاشة قناة الحياة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة