جوميز يحسم مصير سامسون أكينولا فى الزمالك

الإثنين، 12 أغسطس 2024 12:25 م
جوميز يحسم مصير سامسون أكينولا فى الزمالك سامسون
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، موقف البنينى سامسون أكينولا لاعب الفريق من بقائه أو عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأخطر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جهازه المعاون بعدم الحاجة إلى جهود البنينى سامسون أكينولا خلال الفترة المقبلة، وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون بأن مستوى سامسون لا يرتقى للعب مع الفريق، كما أنه لا يمتلك أى إمكانيات تجعله يقود هجوم الزمالك، وبالتالى ليس بحاجة لجهوده.

وكان مسئولو نادى الزمالك قاموا بمنح البرتغالى جوزيه جوميز حرية تحديد مصير الثنائى سامسون ومحمد أشرف روقا سواء بالبقاء أول الرحيل عن القلعة البيضاء، خاصة أنهما لم يقدما الإضافة المطلوبة للفريق.

من ناحية أخرى، شهدت الساعات الماضية تلقى يوسف أوباما ، لاعب الزمالك ، عرضاً من نادى بيراميدز للانتقال إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية.

وفتح بيراميدز خط مفاوضات مع يوسف أوباما نظرًا لكونه لاعبا حرا ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى الفترة الحالية، وقدم بيراميدز عرضًا للاعب، ليقترب بقوة من الانتقال لصفوف الفريق السماوى فى الموسم الجديد.
 
وكشف مصدر مقرب من اللاعب، أنه لم يوقع على عقود الانتقال للفريق السماوى حتى الآن، رغم الاتفاق على تفاصيل الصفقة، إلا أنه لم يوقع على العقود، خاصة أنه مازال يمنح الأولوية للاستمرار في الزمالك إذا تم الاتفاق على تجديد عقده مع الفريق.
 
وأضاف المصدر، أن اللاعب سبق وتلقى عرضا من فريق السويحلى الليبى للانضمام إالى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية، وتحدث مسئولو النادى الليبى مع وكيل أوباما لمعرفة رأيه في الانتقال الى السويحلى، خاصة أن عقده ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم، وحال نجاح الصفقة يكون أوباما ثانى لاعبى الزمالك الراحلين الى ليبيا بعد محمود علاء الذى انضم للسويحلى خلال الأيام الماضية.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة