مراسل القاهرة الإخبارية: غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة

الإثنين، 12 أغسطس 2024 08:16 م
مراسل القاهرة الإخبارية: غارات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في قطاع غزة بشير جبر مراسل قناة القاهرة الإخبارية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن العدوان الإسرائيلي متواصل ويطال كل أحياء القطاع من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق للغرب، حيث استهدفت غارة إسرائيلية منزلا شرق مدينة خان يونس أدت إلى استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة العشرات بجراح متفاوتة الخطورة.

وأضاف «جبر» في رسالة على الهواء عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان المستهدف، وتنتشل المصابين والشهداء وتنقلهم بمجمع ناصر الطبي، الذي استقبل من صبيحة اليوم ما يزيد عن 17 شهيدا في غارات إسرائيلية متواصلة تجاه هذه المدينة.

وواصل أن مدينة رفح شهدت توغلًا إسرائيليًا، حيث شهدت قصفًا مدفعيًا للمناطق الشرقية بواسطة قوات الاحتلال المتمركزة شرق رفح، بالإضافة إلى بتدمير وتفخيخ المربعات السكنية في وسط المدينة، بالإضافة إلى أن الذوارق الحربية أطلقت قذائفها بشكل مباشر تجاه غرب مدينة رفح.

وأكد أن المحافظة الوسطى، تحديدًا مخيم النصيرات، ليست بعيدة عن هذا العدوان، إذ استهدفت الطائرات الإسرائيلية الحربية مجموعة من الأراضي الزراعية، والقصف المدفعي المتواصل تجاه شرق المحافظة الوسطى وغربها، إذ التي لا تتوقف أصوات الإنفجارات جراء القذائف المدفعية الإسرائيلية، مشيرًا إلى الغارات التي نفذتها الطائرات تجاه حي الزيتون وحي الصبرى بغزة.

https://www.youtube.com/watch?v=35B7AOET_QE










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة