معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة.. الدكتور حازم خميس: المؤتمر تجمع لأكبر خبراء ومستثمرى القطاع الطبى.. ويؤكد: نستهدف تعزيز الشراكات بين القطاعات الصحية.. "إيجي هيلث" منصة مثالية لعرض أحدث التقنيات والخدمات

الإثنين، 12 أغسطس 2024 03:15 م
معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة.. الدكتور حازم خميس: المؤتمر تجمع لأكبر خبراء ومستثمرى القطاع الطبى.. ويؤكد: نستهدف تعزيز الشراكات بين القطاعات الصحية.. "إيجي هيلث" منصة مثالية لعرض أحدث التقنيات والخدمات معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة
كتب وليد عبد السلام تصوير كريم عبد العزيز وأسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حازم خميس مدير عام مستشفى وادى النيل ورئيس مؤتمر ومعرض إيجى هلث، أن فعاليات المؤتمر تنطلق فى الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزارء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان.

وقال الدكتور حازم خميس خلال فعاليات المؤتمر الصحفى المنعقد الآن حول تفاصيل المعرض والمؤتمر، أنه يتم مشاركة كبري الكيانات والشركات العربية و الأجنبية في الفترة من 10 إلي 12 أكتوبر المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة واسعة من كبري الشركات والمؤسسات الصحية في المنطقة العربية والعالم.

وأوضح الدكتور حازم خميس أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بـ القطاع الصحى، مشيرا إلي أن الدولة تلعب دورا هاما فى توفير خدمات طبية وعلاجية للمرضى بأعلى مستوى من الجودة، مضيفا أن المبادرات الرئاسية مستمرة في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية في جميع المحافظات.

لافتا إلي أنها تغطى كافة التخصصات، وتابع : هناك تحول كبير فى توفير أحدث التقنيات التكنولوجية لتوفير الخدمات الطبية لافتا إلي أن هناك انفتاح على كافة القنوات لاستقطاب أحدث التقنيات العلاجية .

وأضاف الدكتور حازم خميس رئيس المؤتمر، و أستاذ أمراض القلب، ومدير عام مستشفى وادى النيل ورئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن المؤتمر يقدم أطر التعاون والعمل المتواصل بين الهيئات والشراكات و الكيانات المصرية والعربية والأجنبية في مجالات الصناعات والمستلزمات الطبية والتكنولوجيا الصحية.

وتابع : المؤتمر سيتناول ما يتم عمله لتقديم إبراز الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المصرية وتنمية الصناعات الطبية في المنطقة ككل، لافتا إلي أن المؤتمر يستهدف توطين صناعة المستلزمات والأجهزة الطبية وكذلك الصناعات الدوائية خاصة الحيوية، كما أنه يمثل تجمع كبير لخبراء الطب والبحث العلمى وهو ما له مردود هام فى تقديم مستوى مميز من الرعاية الطبية .

واستكمل: هذا الحدث تكمن أهميته في دعم وتطوير المنظومة الصحية في مصر، وذلك بالتوازي مع خطة الدولة المصرية وحرصها علي مزيد من تحسين الرعاية الصحية للمواطنين وتوفير احتياجات القطاع الطبي.

وأشار الدكتور حازم إلي أن مؤتمر و معرض "إيجي هيلث" يعد منصة مثالية لعرض أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات في مجال الرعاية الصحية، مما يُساهم في تطوير القطاع الصحي في مصر والمنطقة العربية." في مختلف التخصصات ومنها الطب الرياضي ومكافحة المنشطات التي باتت تحظى بأهمية كبرى في الفترة الأخيرة.

وقال: يستعرض العديد من اللقاءات والمؤتمرات التي تقام في نفس الإطار ومنها مؤتمر لطب الأسنان سيركز علي محورين أساسيين، الأول يتضمن اﻟﺒﻌﺪ اﻟﺮﻗﻤﻰ ﻓﻰ ﺻﺤﺔ اﻟﻔﻢ، ويستهدف هذا اﻟﻤﺤﻮر ﺳﺪ اﻟﻔﺠﻮات ﺑﯿﻦ اﻟﺘﻘﻨﯿﺎت اﻟﺮﻗﻤﯿﺔ واﻟﺮﻋﺎﯾﺔ اﻟﺼﺤﯿﺔ ﻓﻰ ﻋﻠﻮم طب اﻷﺳﻨﺎن و ذﻟﻚ ﻣﻦ أجل رﻓﻊ ﻛﻔﺎءة وﺟﻮدة اﻟﺮﻋﺎﯾﺔ اﻟﻄﺒﯿﺔ للمواطن اﻟﻤﺼﺮى و ﺗﻄﻮﯾﺮ ﻣﺒﺎدئ طب اﻷﺳﻨﺎن اﻟﺘﺸﺨﯿﺼﻰ.

وأشار إلي أن النسخة الجديدة من معرض إيجي هيلث تستقطب جهات ومؤسسات وشركات من عدة دول عربية من بينها البحرين وعمان وقطر وقال من المتوقع أن يشارك في المؤتمر أكثر من 22 آلف زائر، وهو ما يجعله من أهم الفعاليات في هذا المجال، حيث يُتيح فرصة هامة للأطباء والمصنعين والموردين والوكلاء وجميع العاملين في المنظومة الطبية والصحية للتواصل مع الشركات العالمية والاطلاع على أحدث التطورات في مجال العلوم الطبية.

وأوضح أن هذا الحدث الهام  سيشمل عدة مؤتمرات عن طب الأسنان والسياحة العلاجية والطب الرياضي و الطب المعملي لمناقشة  أحدث التطورات والتقنيات في هذه المجالات كما يستعرض المؤتمر انجازات منظومة التأمين الصحى الشامل .

معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (5)
معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة 

 

معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (6)
الحضور

 

معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (7)
السادة الحضور

 

معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (8)
فعالية إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة

 

معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (9)
معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة 
 
معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (10)
الحضور

 

معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (11)
الحضور خلال معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة 

 

معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (1)
معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة 
 
معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة (3)
معرض إيجى هلث لتنمية صناعة الصحة 

 

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة