نابولى يقدم أول عرض لضم روميلو لوكاكو وأستون فيلا يقتحم المفاوضات

الإثنين، 12 أغسطس 2024 10:00 م
نابولى يقدم أول عرض لضم روميلو لوكاكو وأستون فيلا يقتحم المفاوضات روميلو لوكاكو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية إيطالية أن نادي نابولي أرسل عرضا "شفهيا" افتتاحيا للتعاقد مع روميلو لوكاكو من تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم قبل أيام قليلة من انطلاق الدوري.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت" عبر موقعها الرسمي أن نادي نابولي أرسل عرضًا شفهيًا للتعاقد مع لوكاكو من تشيلسي في سعى الفريق الإيطالي للتعاقد مع المهاجم البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح التقرير أن العرض يصل إلى 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات.

ويتوقع مسؤولو نابولي الحصول على رد من إدارة نادي تشيلسى في الساعات المقبلة، بينما أكدت تقارير أخرى أن نادي أستون فيلا اقتحم المفاوضات لضم اللاعب البلجيكي.

وذكرت صحيفة "سبورت ميدياست" في وقت سابق اليوم أن أستون فيلا مستعد لدفع 43 مليون يورو لمعادلة شرط لوكاكو، لكن مهاجم إنتر وروما السابق أراد فقط الانتقال إلى ملعب مارادونا للعمل مع أنطونيو كونتي.

وتطورت الساعات القليلة الماضية داخل نادي نابولي حسبما أكد التقرير بعد تنازل الإدارة عن اشتراط بيع فيكتور أوسيمين إلى تشيلسي في صفقة تبادلية مع لوكاكو.

ويريد أوسيمين مغادرة نابولي ولم يشارك في أي مباراة قبل الموسم، لكن لم يقم أي ناد برفع قيمة الشرط الجزائي الخاص به والذي يبلغ 130 مليون يورو حتى الآن.

وتشير تقارير أخرى في إيطاليا إلى أن نابولي يريد التعاقد مع لوكاكو على سبيل الإعارة مع التزام بالشراء مرتبط بتأهله لدوري أبطال أوروبا في 2024-2025.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة