أتلتيكو مدريد يعلن ضم جوليان ألفاريز رسميا من مانشستر سيتى

الإثنين، 12 أغسطس 2024 05:59 م
أتلتيكو مدريد يعلن ضم جوليان ألفاريز رسميا من مانشستر سيتى جوليان ألفاريز
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أتلتيكو مدريد ضد الدولي الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد بالدوري الإسباني.

اخبار أتلتيكو مدريد

ووفقًا للموقع الرسمي للروخيبلانكوس، توصل أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي إلى اتفاق بشأن انتقال جوليان ألفاريز، الذي سيوقع حتى عام 2030، اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عامًا، لاعب دولي لمنتخب بلاده، ومهاجم متعدد الاستخدامات وسريع ويتمتع بموهبة كبيرة، كما لديه القدرة على الارتباط مع الزملاء، بالإضافة الى قدرته على اللعب بخط وسط.

وتدرب ألفاريز في صفوف الشباب في ريفر بليت، حيث وصل في عام 2016، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول للنادي الأرجنتيني في 27 أكتوبر 2018. وبعد أسابيع قليلة فاز بكأس ليبرتادوريس، ودخل خلال الوقت الإضافي للنهائي. سجل هدفه الرسمي الأول في 17 مارس 2019، وفي السنوات التالية، فاز بالكأس وكأس السوبر والدرجة الأولى وكأس الأبطال. بالإضافة إلى ذلك، كان هداف الدوري الأرجنتيني في موسم 2020-21 برصيد 18 هدفا. أنهى وقته في ريفر بليت برصيد 54 هدفًا و 31 تمريرة حاسمة في 122 مباراة.

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

في عام 2022، انتقل إلى مانشستر سيتي، حيث فاز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وهي المنافسة التي كان فيها هدافًا بهدفين. وخاض خلال الموسمين اللذين قضاهما في إنجلترا، 103 مباريات، سجل فيها 36 هدفًا ووزع 18 تمريرة حاسمة.

ظهر لأول مرة رسميًا مع المنتخب الأرجنتيني الأول في 3 يونيو 2021. وفي الشهر التالي تم إعلانه بطلاً لبطولة كوبا أمريكا. وقد خلف هذا اللقب كأس أبطال الكونميبول والاتحاد الأوروبي لكرة القدم وكأس العالم في قطر عام 2022.

وفاز هذا الصيف بكأس أمريكا للمرة الثانية ولعب في الألعاب الأولمبية. أرقامه مع الفريق الأول حتى الآن هي 36 مباراة، تسعة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

واجتاز اللاعب الأرجنتيني اليوم الفحص الطبي الذي خضع له بالعاصمة الإسبانية مدريد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة