أثليتيك: فينيسيوس لاعب ريال مدريد رفض عرضا ضخما من الدوري السعودي

الإثنين، 12 أغسطس 2024 04:05 م
أثليتيك: فينيسيوس لاعب ريال مدريد رفض عرضا ضخما من الدوري السعودي فينيسيوس جونيور
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت شبكة "ذا أثليتيك" أن فينيسيوس جونيور رفض عرضا للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل، لكن دون أن تحدد اسم النادي.

وقالت الشبكة الشهيرة اليوم الاثنين في تقرير، إن وفدا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ممثلا عن وزارة الرياضة، تواصل مع ممثلين للاعب البالغ عمره 24 عاما لمحاولة إقناعه ليصبح رمزا لمسابقة الدوري قبل إقامة كأس العالم 2034 المقرر إقامتها في السعودية.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اسم الدولة الفائزة بتنظيم كأس العالم 2034، لكن السعودية هي المرشحة الوحيدة ولا تواجه أي منافسة.

ولا يبدو أن ريال مدريد سيوافق على بيع فينيسيوس، المرشح بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، بينما يبلغ الشرط الجزائي في عقده مليار يورو، ويرتبط بعقد حتى 2027.

ويضم الدوري السعودي حاليا مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم ومنهم نيمار لاعب الهلال وكريستيانو رونالدو قائد النصر وأفضل لاعب في العالم سابقا، وزميله السابق كريم بنزيمة قائد الاتحاد والفائز أيضا بالكرة الذهبية.

وبات الدوري السعودي جاذبا للعديد من نجوم اللعبة، ونجحت فرق عديدة في الحصول على خدمات لاعبين مهمين من أكبر مسابقات الدوري في العالم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة