أهداف الأحد.. ليفربول يكتسح إشبيلية والأهلى وبيراميدز ينتصران

الإثنين، 12 أغسطس 2024 09:00 ص
أهداف الأحد.. ليفربول يكتسح إشبيلية والأهلى وبيراميدز ينتصران ليفربول
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات أمس الأحد نتائج متباينة سواء محليًا أو في الملاعب الأوروبية بعد مواصلة النادي الأهلي تحقيق انتصاراته في الدوري المصري الممتاز بالإضافة الى تحقيق بيراميدز فوزًا عريضًا على حساب طلائع الجيش، بينما كان محمد صلاح متواجدًا في انتصار ليفربول ضد إشبيلية.

فاز أرسنال على حساب أولمبيك ليون بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الإمارات" ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-25.

وحقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على إشبيلية بنتيجة 4-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، فى إطار استعدادات الطرفين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وسقط فريق يوفنتوس الإيطالى أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى بنتيجة 2-0، الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2024 - 2025.

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالى مع منافسه تشيلسي الإنجليزي، مساء الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن استعدادات الفريقين لمباريات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

حقق فريق الأهلي الفوز على زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25‏ لبطولة الدوري الممتاز، ليصل إلى الانتصار رقم 21 على التوالي ويوسع أطول سلسلة بلا هزيمة.‏

وفاز بيراميدز على طلائع الجيش بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما باستاد جهاز الرياضة العسكرى في الجولة الأخيرة من عمر دورى نايل.

وجاءت أهداف مباريات الأحد كالتالي:

الأهلي 2-0 زد

بيراميدز 5-2 طلائع الجيش

ليفربول 4-1 إشبيلية

أرسنال 2-0 ليون

أتلتيكو مدريد 2-0 يوفنتوس

تشيلسي 1-1 إنتر ميلان

الوكرة 2-2 الأهلي
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة