أول رد لـ فينيسيوس نجم ريال مدريد بعد رفضه عرض المليار يورو من السعودية

الإثنين، 12 أغسطس 2024 07:41 م
أول رد لـ فينيسيوس نجم ريال مدريد بعد رفضه عرض المليار يورو من السعودية مبابي و بيلينجهام و فينيسيوس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر فينيسيوس لاعب ريال مدريد صورة تجمعه مع زميليه الثنائي بيلينجهام ومبابي، عبر حسابه على موقع "إكس" فى أول تعليق من النجم البرازيلى للرد على الشائعات التى قالت إن غرفة ملابس الملكى تعيش أجواء ملتهبة بوجود حالة احتقان بعد وصول كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الصورة التى نشرها فينيسيوس هى رسالة طمأنة لجماهير الريال، بعدما رفض اللاعب عرضا خياليا من الدورى السعودى يصل إلى مليار يورو، كما أنه يؤكد العلاقة الطيبة التى تجمعه بزملائه وخاصة الوافد الجديد من فرنسا.

فينيسيوس مع بيلينجهام ومبابي
فينيسيوس مع بيلينجهام ومبابي

 

وأضافت الصحيفة ان فينيسيوس لعب دورًا حاسمًا في وصول التعاقدات الجديدة إلى ريال مدريد في السنوات الأخيرة. وفيما يتعلق ببيلينجهام، كشف البرازيلي أنه كان يقنعه منذ أشهر، وهو ما فعله سابقًا مع كامافينجا: "لم أكن أعرف بيلينجهام شخصيًا، لكنني كنت أعرف أن الفرق الأخرى كانت تريده. لقد أرسلت له رسائل منذ أشهر".

كما أكد كيليان مبابي دور فينيسيوس في توقيعه، وعلق في يوم تقديمه: "أرسل لي فينيسيوس رسائل تقول: تعال إلى مدريد، دعنا نلعب معًا، دعنا نلعب في القمة".

كما ذكرت صحيفة ذا أتليتيك الإسبانية أن فينيسيوس جونيور رفض عرضا للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في الموسم المقبل، لكن دون أن تحدد اسم النادي.

وقالت الشبكة الشهيرة اليوم الإثنين في تقرير إن وفدا من صندوق الاستثمارات العامة السعودي، ممثلا عن وزارة الرياضة، تواصل مع ممثلين للاعب البالغ عمره 24 عاما لمحاولة إقناعه ليصبح رمزا لمسابقة الدوري قبل إقامة كأس العالم 2034 المقرر إقامتها في السعودية، حيث يصل العرض إلى مليار يورو إجمالى الرواتب والمكافآت خلال مدة العقد البالغة 5 سنوات.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اسم الدولة الفائزة بتنظيم كأس العالم 2034، لكن السعودية هي المرشحة الوحيدة ولا تواجه أي منافسة.

ولا يبدو أن ريال مدريد سيوافق على بيع فينيسيوس، المرشح بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، بينما يبلغ الشرط الجزائي في عقده مليار يورو، ويرتبط بعقد حتى 2027.

ويضم الدوري السعودي حاليا مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم ومنهم نيمار لاعب الهلال وكريستيانو رونالدو قائد النصر وأفضل لاعب في العالم سابقا، وزميله السابق كريم بنزيمة قائد الاتحاد والفائز أيضا بالكرة الذهبية.

وبات الدوري السعودي جاذبا للعديد من نجوم اللعبة، ونجحت فرق عديدة في الحصول على خدمات لاعبين مهمين من أكبر مسابقات الدوري في العالم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة