الأهلى متفائل قبل مباراة الهلال فى كأس السوبر السعودى رغم غياب الصفقات

الإثنين، 12 أغسطس 2024 05:30 م
الأهلى متفائل قبل مباراة الهلال فى كأس السوبر السعودى رغم غياب الصفقات اهلي جدة
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقر ماتياس يايسله، مدرب الأهلي السعودي بأن ناديه لم يبرم الصفقات المطلوبة قبل انطلاق الموسم الجديد، لكنه لم يعتبر هذا عذرا عند مواجهة الهلال في الدور نصف النهائى لبطولة كأس السوبر السعودية لكرة القدم المقرر إقامتها غدا الثلاثاء.

الهلال ضد الأهلي

ويدشن الأهلي والهلال الموسم الجديد في المملكة بهذه المباراة في أبها، ويلتقي الفائز مع المتأهل من الطرف الآخر لنصف النهائى الذى يجمع النصر والتعاون على لقب السوبر.

وقال الألماني يايسله اليوم فى المؤتمر الصحفي، "نحن هنا لأننا فريق كبير وكان الاستعداد للموسم الجديد ممتازا وبأفضل شكل ممكن، هناك بعض الإصابات لكن هذا يحدث في كرة القدم، نعمل على كل التفاصيل ونحن مطالبون بالتركيز التام أمام الهلال".

وأضاف، "لم نحصل على التعاقدات المطلوبة حتى الآن لكنني واثق في أن الإدارة تعمل بجد لضم لاعبين جدد، نحن متعطشون للفوز غدا رغم غياب لاعبين أساسيين".

مباراة الهلال والأهلي

ورحل عن صفوف الأهلي الجناح الفرنسي الخطير آلان سان مكسيمين بعد انتقاله معارا إلى فناربخشه التركي ولم يتعاقد النادي مع اسم كبير حتى الآن على عكس الموسم الماضي حين ضم رياض محرز وروبرتو فيرمينو وفرانك كيسي وإدوار مندي وجابري فيجا وميره دميرال وروجر إيبانيز.

وقال المدافع البرازيلي إيبانيز إن فريقه "لا يشعر بخيبة أمل" بسبب غياب الصفقات القوية حتى الآن.

وأبلغ لاعب روما السابق الصحفيين "نثق باللاعبين الموجودين ونتطلع لبداية ممتازة للموسم بتحقيق لقب يستحقه جمهور الأهلي، سنواجه فريقا قويا لكن بإمكاننا اجتياز الصعوبات".

وأنهى الأهلي الموسم الماضي في المركز الثالث بدوري المحترفين بعد صعوده من الدرجة الثانية، لكن بفارق نقاط كبير عن الهلال ووصيفه النصر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة