الجوزاء بيهزر والثور هيخبى.. كيف تتصرف الأبراج حين تقع في الحب؟

الإثنين، 12 أغسطس 2024 01:00 م
الجوزاء بيهزر والثور هيخبى.. كيف تتصرف الأبراج حين تقع في الحب؟ مشهد من فيلم السلم والثعبان
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"آسف.. بحبك.. تتجوزيني" هذه كانت إحدى الطرق التى اعترف بها بطل فيلم السلم والثعبان عندما أراد أخبار البطلة بمشاعره وأنه بالفعل يحبها من قلبه، ولأن لكل شخص طريقة في التعبير عن حبه، فهناك من يفاجأ شخصه المفضل، وهناك من ينتظر الوقت المناسب، وآخر يبحث عن وسيط بينهم، ربما يبدأ قلبك بالخفقان بسرعة أكبر، أو تبدأ في التعرق، أو تحمر خجلاً دون أي سبب على الإطلاق، فكل شخص له طريقة يمكن أن تكون حسب برجه الفلكي، ولذا يستعرض "اليوم السابع" الطريقة غير العادية التي تتصرف بها علامات الأبراج عندما يقعون في حب شخص ما، وذلك وفقًا لما نشره موقع "yourtango".

لقطة من فيلم السلم والثعبان
لقطة من فيلم السلم والثعبان

برج الحمل

عندما يقع رجل برج الحمل في حب فتاة، فإنه يقنع نفسه بأن حماسته هي شيء يمكنه السيطرة عليه، فيضع قلقه جانبًا ويقوم بخطوات جريئة، الشيء الجيد هو أنه إذا لم يكن الشخص الذي يحبه برج الحمل يشعر بذلك، فإن برج الحمل يعرف على الفور ولا يضطر إلى إهدار طاقته في ملاحقته.

برج الثور

رجل برج الثور عندما يقع في الحب يحتفظ بالأمر لنفسه، يتعين على الشخص الذي يحبه أن يتمتع بالحاسة السادسة إذا كان سيتمكن من اكتشاف مشاعر برج الثور، لأنه لن يكشف عن أي شيء، في معظم الأحيان، يبدأ الحب بالشخص الذي يحبه وتنتهي في رأسه دون أن يخبره بما في قلبه.

برج الجوزاء

يحاول رجل برج الجوزاء الحفاظ على هدوءه وعزلته، ولكن مشاعره القوية قد تسيطر عليه، مما يجعله يبدو قوياً للغاية. أحياناً، يعاني من صعوبة في التعبير عن نفسه، مما قد يعيقه عن المشاركة الفعّالة. النصيحة الأفضل له هي البحث عن طرق لتهدئة نفسه، حتى يتمكن من التفاعل بحرارة دون أن يشعر بالعزلة.

برج السرطان

يقنع مولود برج السرطان نفسه بأن هذا سبب ميؤوس منه وسيقضي على أي فرصة لملاحقة الشخص الذي يحبه، ولكن بعد ذلك، يلوم نفسه على تشاؤمه الشديد، فإذا مرة بتجربة من قبل يكون حذر فيما بعد.

فيلم السلم والثعبان
فيلم السلم والثعبان

برج الأسد

عندما يقع برج الأسد في حب فتاة، فإنه يدخل مباشرة في وضع المغازلة، فسوف يكون منجذبا إلى من يحبه بقدر انجذابه إليه، لا يحتاج الأسد إلى بذل الكثير من الجهد لكي يلاحظه من يحبه، وهو يعلم أن سحره يصعب مقاومته.

برج العذراء

عندما يقع برج العذراء في حب شخص ما، فإنه يكتشف كل ما يمكنه معرفته عن هذا الشخص ثم يضع خطة، حيث يفكر برج العذراء في الأصدقاء المشتركين بينهما، وكيفية الالتقاء بالشخص الذي يحبه، وكيفية إبهار، وأفضل طريقة للحفاظ على هدوئه وطبيعتيه.

برج الميزان

يرى الميزان أن الإعجاب أمر ممتع يجعل حياته أكثر إثارة، حتى لو كان منجذبا إلى شخص ما، يحاول الميزان ألا يتورط عاطفيا كثيرا ويستمتع بالأمر كما هو، إنهم يحبون الشعور الذي يمنحك إياه رؤية شخص معجب به. يشعر الميزان بالدوار قليلا، والتوتر قليلا، ويحب حقا مدى التفاؤل والنشاط الذي يمنحه ذلك.

برج العقرب

رجل برج العقرب مخلص وعاطفي للغاية لدرجة أنه عندما يقع في حب شخص ما، فإنه لا يكون متأكدا تماما مما يجب فعله، يحاول برج العقرب التحكم في مشاعره حتى لا يتحول إعجابه إلى هوس، عندما يكون في حضور من يحبه، فإنه يميل إلى أن يكون قويا للغاية ويخيفه.

 

هاني سلامة وحلا شيحة
هاني سلامة وحلا شيحة

برج القوس

لا يركز القوس على شخص معين في وقت واحد، ولهذا السبب يطورون إعجابا صغيرا كل يوم، إنهم معجبون بكل شخص، فالقوس ودود بطبيعته ومغازل إلى حد ما، لذا فهو لا يبالغ في الانجذاب إلى شخص، وعادة ما يفعل شيئا لطيفا ومدروسا يجعل الشخص الذي يحبه ينظر إليه نظرة ثانية

برج الدلو

عندما يقع برج الدلو في حب شخص ما، فإنه يرغب في التواجد حوله دون أن يتصرف بشكل واضح للغاية، يعتقد برج الدلو أنه إذا كان على طبيعته ويتبادل النكات مع الأصدقاء، فسوف يشعر براحة أكبر عند التعامل مع الشخص الذي يحبه، إذا لم يتمكن الشخص الذي يحبه من رؤية شخصية برج الدلو الحقيقية، فهذه ليست مشكلته.

برج الحوت

يتمنى برج الحوت أن يتمكن الشخص الذي يحبه من معرفة مشاعره الحقيقية إلى قول أو فعل أي شيء بشكل مباشر، حيث يفضل الزحف والاقتراب منه بهدوء، بديلا عن الاضطرار إلى الكشف عن مشاعره الحقيقية للشخص الذي يحبه، ثم يوجهون هذه المشاعر إلى شيء إبداعي مثل أغنية أو لوحة أو حتى تصوير فوتوغرافي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة