الحب على ضفاف نهر السين.. نوران جوهر تواسى زوجها زياد السيسى بالدموع بعد وداع الأولمبياد.. برج إيفل شاهد على خطبة طارق يحيى.. خطيبة الجندى تحتفل بذهبية البطل المصرى.. زوج ندى حافظ يدعمها بعد التألق فى السلاح

الإثنين، 12 أغسطس 2024 09:15 م
الحب على ضفاف نهر السين.. نوران جوهر تواسى زوجها زياد السيسى بالدموع بعد وداع الأولمبياد.. برج إيفل شاهد على خطبة طارق يحيى.. خطيبة الجندى تحتفل بذهبية البطل المصرى.. زوج ندى حافظ يدعمها بعد التألق فى السلاح طارق يحيى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنبض العاصمة الفرنسية باريس، بالحب ويأتيها الناس من بعيد للاستمتاع بأجواء مدينة الأنوار الرومانسية، وبرج إيفل ذو الإطلالة الخلابة على نهر السين، ويبدو أن هذه الصفات التي حظيت بها باريس لم تشعل فقط شرارة الأولمبياد، بل أشعلت أجواء الحب والرومانسية لدى الأبطال المصريين المشاركين في تلك النسخة من دورة الألعاب الأولمبية.

نوران جوهر تواسي زوجها زياد السيسي

في مشهد درامي مع انطلاق الأولمبياد، دخل زياد السيسي لاعب منتخب مصر للسلاح في نوبة حزن وبكاء بعد خسارته الميدالية البرونزية، بعدما خسر أمام نظيره بطل إيطاليا في منافسات السلاح بنتيجة 15-12، وحرصت زوجته نوران جوهر بطلة العالم للاسكواش، على مواساته بعد الخسارة، حيث توجهت إليه وعانقته للتخفيف من صدمة الخسارة، في مشهد نال إعجاب المتابعين.

برج إيفل شاهداً على خطبة طارق يحيى

استغل الرباع المصري طارق يحيى، احتفاله بالتتويج بالميدالية البرونزية التي تعود إلى منافسات أولمبياد لندن 2012 وتسلّمها على هامش دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليحتفل بخطوبته أمام برج إيفل، ونشر طارق يحيى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له مع خطيبته أمام برج إيفل، مصحوبة بتعليق: "الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات بدل الفرحة بقوا اتنين".

طارق يحيى
طارق يحيى

 

خطيبة الجندي تحتفل بذهبية البطل المصري

أعربت مريم عامر، خطيبة البطل الأولمبي أحمد الجندي الحاصل على الميدالية الذهبية في الخماسي الحديث فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عن سعادتها الكبيرة بفوز خطيبها بـالميدالية الذهبية، وقالت مريم عامر لـ"اليوم السابع": "دبلة الخطوبة كانت وش السعد عليه، وأول ما فاز بالذهبية كان شعورنا ما يتوصفش، ولحد دلوقتي أنا وهو مش مصدقين، وكل ما يحس أنه مضغوط يقعد يتفرج على ألبوم صور ليه وهو صغير لحد دلوقتي".

وأضافت خطيبة الجندي: "لم يتم حتى الآن إعلان موعد الزواج".

خطيبة الجندي
خطيبة الجندي

 

زوج ندى حافظ يدعمها بعد التألق في السلاح

أعلنت ندى حافظ، لاعبة منتخب مصر في سلاح الشيش، مشاركتها في البطولة الأوليمبية 2024 على الرغم من حملها في الشهر، وعلى الرغم من توديع اللاعبة المصرية للبطولة؛ إلا أنّها تلقت دعمًا ومساندة كبيرة بعد خسارتها أمام نظيرتها الكورية الجنوبية جيون ها يونج في دور الـ16.

وفي أول تعليق لـ الطبيب إبراهيم إيهاب زوج اللاعبة ندى حافظ، كتب عبر حسابه الشخصي على فيس بوك قائلًا: "زوجتي.. أنا زوجك الفخور بكِ"، ومنذ إعلان مشاركة زوجته في أولمبياد باريس، وحرص إبراهيم على مشاركة بعض الصور لندى حافظ مصحوبة بتعليقات الحب والفخر بزوجته التي وصفها بالبطلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة